محافظات

بمناسبة أعياد الطفولة .. جمعية انا مصري تقيم كرنفال مشروع الفن للجميع بمركز شباب مدينة العمال بقنا..

بمناسبة أعياد الطفولة .. جمعية انا مصري تقيم كرنفال مشروع الفن للجميع بمركز شباب مدينة العمال بقنا..

كتب – عبدالصبور بشير

اقامت جمعية انا مصري كرنفال الفن للجميع القام بمركز شباب مدينة العمال بقنا ، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بقنا .

ويهدف كرنفال الفن للجميع إلى زيادة نشر الفنون، والأنشطة الثقافية في محافظة قنا ، للأطفال والشباب ، من كافة انحاء المراكز والقرى ، والنجوع داخل المحافظة .

وأكد الدكتور مصطفي بتيتي مدير المشروع بان الكرنفال يأتي ضمن فعاليات أنشطة مشروع (الفن للجميع) المنفذ بالجمعية بالشراكة مع مؤسسة دروسوس .

مشيرا أن الكرنفال هو أحد أنشطة مشروع الفن للجميع يسعي إلي دور فاعل للمؤسسات الثقافية والتربوية في نشر وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع ، وعن أهداف الكرنفال في دورته الأولى ، والذي نأمل بتكراره بشكل سنوي بالتعاون مع كافة الشركاء من خلال أنشطة الفنون والثقافة المقدمة للأطفال والشباب بقنا .

والجدير بالذكر أن الغرض الرئيسي لمشروع “الفن للجميع” هو إحداث تغييرات إيجابية منشودة ، وذلك باستخدام الفنون كأداة فعالة لنشر قيم إيجابية مثل الاحترام ،التسامح ،السلام ،وحرية التعبير ، وذلك انطلاقاً من قناعتنا بأن الفنون إحدى الرواسخ المنهجية الرئيسة في التربية.

هذا وتقام فعاليات الكرنفال بمركز شباب مدينة العمال بمحافظة قنا أيـام ٢٩ / ٣٠ / نوفمبر ٢٠٢١ حتى ١ ديسمبر ٢٠٢١ وتبدأ مواعيد العروض من الساعة الثانية ظهرا ، وحتى الساعة السابعة مساءا يوميا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى