فن

الانتهاء من كتابه الحلقات الأولى في مسلسل دنيا،

الانتهاء من كتابه الحلقات الأولى في مسلسل دنيا،

متابعة ناهد على البطيحى

توقف تحضيرات مسلسل ياسمين صبرى الجديد دنيا، الذي كان مقرر عرضه في رمضان المقبل 2022، وذلك بعد التعاقد مع المخرج أحمد صالح صاحب فكرة العمل، والسيناريست أمجد سري، الذي كان سيتولى كتابة السيناريو والحوار.

 

وشهدت الأسابيع القليلة الماضية، الانتهاء من كتابه الحلقات الأولى في مسلسل دنيا، كما بدأت الشركة المنتجة للعمل في ترشيح الفنانين المشاركين في البطولة منهم سيد رجب، وميمي جمال، وعلم خبر أبيض أن توقف مسلسل ياسمين صبرى جاء بعدما تلقت عرض مفاجئ من القائمين على العمل، وهو تقديم مسلسل آخر تتقاسم فيه البطولة مع غادة عبدالرازق، للعرض في شهر رمضان 2022.

 

وتولت المنتجة مها سليم مهمة الاتفاق مع غادة عبدالرازق، وتحدثت مع ياسمين صبرى وعرضت عليها الأمر، إلا أن ياسمين اعتذرت عن العمل، وفضلت استكمال تحضيرات مسلسلها دنيا، لاسيما وأنها قطعت شوطًا كبيرًا في تحضيراته، وتفضل العودة به إلى المنافسات الرمضانية العام المقبل، بعد غيابها عن جمهورها في رمضان الماضي.

 

وأربك اعتذار ياسمين عن الاجتماع مع غادة عبدالرازق في المسلسل الجديد، حسابات الشركة المنتجة بعد وضع تصور للعمل والرغبة فى تقديم عمل يجمع بين النجمتين في شهر رمضان 2022، وبعد ذلك توقفت تحضيرات مسلسل ياسمين صبرى دنيا حتى اشعار آخر.

 

وكان آخر أعمال ياسمين صبرى الدرامية مسلسل فرصة تانية، في شهر رمضان قبل الماضي، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة.

غادة_عبدالرازق ياسمين_صبري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى