فن

فرح هريدي تشارك فى الجزء الخامس لمسلسل “الأنسة فرح” وعرضه نهاية ديسمبر.

فرح هريدي تشارك فى الجزء الخامس لمسلسل “الأنسة فرح” وعرضه نهاية ديسمبر.

 

كتب: محمد الحاوى

 

تشارك الفنانة الشابة فرح هريدي فى الجزء الخامس لمسلسل “الأنسة فرح” بطولة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد.

وأبدت فرح سعادتها الكبيرة بالتعاون مع النجم أحمد مجدي فى المسلسل مؤكدة أنه ممثل يلعب أدواره ببراعة وتعلمت منه الكثير.

وأضافت أنها فخورة بكونها ضمن كوكبة من النجوم فى المسلسل خاصة أنه حقق نجاحًا كبيرًا علي مدار أربع أجزاء وحظي بشعبية جماهيرية كبيرة.

ومن المقرر عرض الجزء الخامس للمسلسل نهاية ديسمبر الجاري، ويُعرض الموسم الرابع من المسلسل حالياً على أحد القنوات العربية.

ويعد مسلسل “الآنسة فرح” من الأعمال التي تم تمصيرها، حيث إنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وتصل حلقاته لـ 110 حلقة وتم عرضه على مدار 3 سنوات كاملة.

ويشهد الموسم الرابع الذى يعرض حالياَ عودة فرح لآدم مرة أخرى، بعدما ظهر للمرة الأولى في الموسم الثالث ليكشف لنا عن علاقة حب أولى لم تكتمل، ولكن تعود هذه العلاقة لتثير المشاكل بين فرح وشادي ، ولكن لم تسر الأمور مثلما أراد الأخير، واعترفت فرح لآدم بحبها رغم رفض ديدا وماجدة.

أما شادي وفرح فاستمرت الصراعات بينها بسبب الطريقة التي يريد كل منها تربية فريد بها، حيث اكتشفت فرح بأن فريد كان يلعب بالتابلت دون معرفتها وباتفاقه مع أبيه، لتتطور الخلافات بينهما ويتركها ويذهب إلى كارن.

يشار إلى أن مسلسل “الأنسة فرح” بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، علي الطيب، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

يذكر أن فرح هريدي أشادت بالدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائى وأكدت أنها دورة استثنائية وأبدت سعادتها بمشاهدة فيلمي “بنات عبد الرحمن” بطولة صبا مبارك و”غدوة” بطولة ظافر العابدين مؤكدة أنهما يستحقان المشاهدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى