محافظات

تقديراً لجهودهم في مواجهة جائحة كورونا.محافظ الفيوم يكرّم فرق الترصد بالمستشفيات والإدارات الصحية.

تقديراً لجهودهم في مواجهة جائحة كورونا.محافظ الفيوم يكرّم فرق الترصد بالمستشفيات والإدارات الصحية.

فاطمه رمضان

كرّم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مديري ومشرفي ومسئولي ترصد الوبائيات بمديرية الصحة والإدارات الصحية والمستشفيات العامة والمركزية بنطاق المحافظة، وذلك تقديراً لجهودهم التي قاموا ولازالوا يقومون بها في مواجهة جائحة كورونا.

 

شهد التكريم الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد، والدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة، والدكتورة مروة أحمد فؤاد مدير الترصد والوبائيات على مستوى المحافظة.

 

قال الدكتور محمد التوني معاون محافظ الفيوم، المتحدث الرسمي للمحافظة، أنه تم تكريم 65 من أعضاء فرق الترصد على مستوى المحافظة، منهم 7 بمديرية الصحة، و5 بإدارة بندر الفيوم، و4 بكل من إدارات مركز الفيوم واطسا وابشواي، و3 بكل من إدارتي سنورس وطامية الصحيتين، و2 بإدارة يوسف الصديق.

 

وأضاف، أنه تم أيضاً تكريم 5 من الممرضات ومسئولي الترصد بكل من مستشفى سنورس المركزي ومستشفى الفيوم العام ومستشفى الحميات بالفيوم، و3 بكل من مستشفيات التأمين الصحي، واطسا وأبشواي وطامية المركزية، بالإضافة إلى 5 بمستشفى الصدر، و1 بمستشفى فيديمين المركزي.

 

أعرب محافظ الفيوم عن تقديره لجهود فرق الترصد خلال الفترة الماضية في رصد الأوبئة، ومتابعة حالات العزل المنزلي لمرضى فيروس كورونا، فضلاً عن متابعة المخالطين للحالات الإيجابية بالفيروس، مثمناً الدور الكبير الذي قامت به الفرق الطبية منذ بدء جائحة كورونا حتى الآن في توفير الرعاية الطبية للمرضى والمخالطين لهم.

 

كما أكد المحافظ أن جهود الجيش الأبيض في التصدي لجائحة كورونا ستظل محل تقدير وعرفان من الجميع، كونهم خط الدفاع الأول فى التصدى للأوبئة، والتضحية بأرواحهم في آداء واجبهم الوطني في إنقاذ المرضى.تقديراً لجهودهم في مواجهة جائحة كورونا.محافظ الفيوم يكرّم فرق الترصد بالمستشفيات والإدارات الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى