فن

قالت التونسية هند صبري الصدفة لعبت دور كبير في نجوميتي الكبيرة، بعد أن قابلت المخرجة إيناس الدغيدي بالصدفة، ورشحتني للمشاركة في فيلم مذكرات مراهقة

 

 

قالت التونسية هند صبري الصدفة لعبت دور كبير في نجوميتي الكبيرة، بعد أن قابلت المخرجة إيناس الدغيدي بالصدفة، ورشحتني للمشاركة في فيلم مذكرات مراهقة.

متابعة ناهد على البطيحى

تتواصل حاليًا عروض وفعاليات الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية، والتي تستمر حتى 15 ديسمبر الجاري، بمشاركة عدد كبير من النجوم المصريين والعرب والعالميين.

 

وقالت التونسية هند صبري على هامش مشاركتها في الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر : الصدفة لعبت دور كبير في نجوميتي الكبيرة، بعد أن قابلت المخرجة إيناس الدغيدي بالصدفة، ورشحتني للمشاركة في فيلم مذكرات مراهقة، والذي شهد بداية نجوميتي في السينما المصرية، ولولاها لكنت أعمل الآن محامية في تونس.

 

وعن مشاركتها في فيلم عمارة يعقوبيان أمام الزعيم عادل إمام قالت : فخورة بوضع اسمي على عمل من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد، وبجانب أسماء نجوم كبار، وتابعت : فيلم جنينة الأسماك يحمل وجهة نظر، لكني مش قادرة أفهمه لحد دلوقتي، ولكني أثق في المخرج يسري نصر الله.

 

وأضافت عن فيلم الجزيرة : هو النسخة العربية من فيلم الأب الروحي، وهو عمل تجاري وتم صناعته بحرفية كبيرة، ويقدم شخصيات ملحمية تعيش بيننا وهو يقدم الرومانسية والأكشن وعالم تجارة المخدرات.

 

وكرّم المهرجان خلال دورته الأولى عدد كبير من النجوم منهم ليلى علوي، لما قدمته من فن متميز على مدار مسيرتها الفنية، وكذلك المخرجة والمنتجة السعودية هيفاء المنصور، التي تعتبر من الأسماء البارزة في صناعة السينما السعودية، ومن المقرر أيضًا أن يكرم المهرجان الممثلة الفرنسية كاترين دينوڤ.

هند_صبري ايناس_الدغيدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى