فن

فارس سيكلمبا يشارك في فيلم اشباح أوروبا.

فارس سيكلمبا يشارك في فيلم اشباح أوروبا.

 

يشارك الفنان فارس سيكلمبا في “فيلم اشباح أوروبا” الذي يجري تصويره خلال الفترة الحالية في احدي الفيلات علي طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى،ويظهر فارس سيكلمبا علي خلال أحداث العمل السينمائي “فيلم اشباح أوروبا” في دور منشئ محتوي ،وهو صديق الفنانه فرح يوسف التي تتجه للتمثيل.

وأشار إلى أن هذا الفيلم سيشارك فيه اكتر من نجم من نجوم السوشيال ميديا قد تم اختيارهم لهذا العمل، منوه إلى أنه واحد منهم ولذلك بدأ في التجهيز لورشة تمثيل سريعة كي يكون جاهز للعمل.

 

وأوضح اليوتيوبر فارس سيكلمبا أنه سيتدرب أيضا على الاستعراض كون هذا العمل سيشهد أكثر من استعراض وسوف يشارك فيهم مع نخبة من الفنانين المتخصصين في الاستعراض.

 

“فيلم اشباح أوروبا” سيناريو وحوار زين العابدين خيري واخراج محمود كامل وشارك في بطولته عدد كبير من الممثلين منهم (احمد عز ، فرح يوسف، ياسر الطوبجي، امير كراره، عمرو عبد العزيز)

‌تدور الاحداث حول عالم السينما و كواليس صناعه الافلام بشكل كوميدي فانتازي؛ اذ تحدث العديد من المواقف والمفارقات المضحكه اثناء عمليه التصوير ما بين المخرج والمنتج ومدير التصوير والممثلين حتى ينتهي الفيلم بشكل غير متوقع.

فارس سيكلمبا منشيء محتوي مصرى له العديد من الأعمال والفيديوهات والصور علي مواقع التواصل الاجتماعي فهو شارك في العديد من المسرحيات والمسلسلات والافلام العربيه منها فيلم اشباح أوروبا وفيلم شاومينج وهو الآن يجرى تصوير فيلم تجارى مع قامه من الممثلين المصريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى