فن

مى مصطفى تنتهى من تسجيل أغنية كاستنج فيلم يوسف شاهين وتستعد لمفاجأة رأس السنة

مى مصطفى تنتهى من تسجيل أغنية كاستنج فيلم يوسف شاهين وتستعد لمفاجأة رأس السنة

 

كتبت/ولاء مصطفى

 

أنتهت المطربة المتميزة مى مصطفى من تسجيل أغنيتها الجديدة التى تشارك فيهافى ” كاستنج فيلم يوسف شاهين” تأليف وإخراج محمود محمود وإنتاج شركة وينكد أرت لصاحبها سامح حلمى .

 

الأغنية من كلمات وألحان يسرى العسيلى.

وتقول كلمات الأغنية

ساكن الروح حب وحياه وشمس ونور ومستقبلنا قدامنا وكاميرا تدور وصوت جمهور وقصه تبقي في السينما ساكن الروح.

 

وكان قد بدأ المخرج محمود محمود منذ فترة تصوير مشاهد فيلم شاهين حيث تعاقدت شركة وينكد آرت للمنتج سامح حلمي مع المخرج محمود محمود لإخراج أحدث أعمالها الفنية بعنوان “كاستينج فيلم يوسف شاهين”.

فيلم “كاستينج فيلم يوسف شاهين” التعاون الثانى بين المنتج سامح حلمي والمخرج محمود محمود بعد نجاحهما فى فيلم عبد الودود وكاستنج فيلم يوسف شاهين.

يذكر أن عادت مي مصطفى مؤخرا من دبي عقب تعاقدها على أغنية فيلم كاستينج شاهين الذي من المقرر البدء في تصويره قريبا تأليف وإخراج محمود محمود إنتاج سامح حلمى .وبطولة مجموعة أسماء من الممثللين منهم “أبانوب عزت، سارة الشيخ ،أحمد ناصر سيف أحمد يوسف محمد فرج ،غادة قطاطة هايدى الحكيم، شريف صالح،محمد على قورة ،محمد حمدى ،مصطفي المليجى، راندا مراد، مونتاج محمد غانم مدير تصوير تامر رضوان مساعد تصوير عمرو جويدة .ميك أب رحاب أحمد كاستنج إيكو ايجنسي ستايلست سارة الشيخ تصميمات هيثم محمد. مهندس صوت كريم محمد .غناء . مى مصطفي ومادونا ويسرى العسيلى. ومن كلمات وألحان يسرى العسيلى موسيقي عمر موسي.

 

الجدير بالذكر أن المطربة مي مصطفى شاركت في مجموعة من الأعمال الفنية منها غناء تتر مسلسل خيط حرير بطولة مي عزالدين والأغنية كانت من كلمات سلمى رشيد وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

من ناحية أخرى شاركت مي مصطفى في مجموعة من الأعمال منها مسلسل حرير مخملي وفيلم ماكو.

 

كما أن مي مصطفى لها العديد من الأغاني منها فراق الحب، مش في حساباته، نشكو إلى الله كما أنها قامت بالغناء لكبار المطربين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى