فن

هيفاء وهبي ستعود للسينما من خلال فيلم جديد تحضر له حاليًا، وسيحمل اسم من فوق برج إيفل.

 

هيفاء وهبي ستعود للسينما من خلال فيلم جديد تحضر له حاليًا، وسيحمل اسم من فوق برج إيفل.

متابعة ناهد على البطيحى

أزمات كبيرة مر بها آخر أفلام هيفاء وهبي، أشباح أوروبا والذي كان من المقرر طرحه في السينمات قبل أن يتوقف بسبب الأزمات التى اشتعلت بينها وبين محمد وزيري المنتج ومدير أعمالها.

 

وشارك في بطولة أشباح أوروبا أحمد الفيشاوي، ومصطفي خاطر وباسم سمرة، وأروي جودة وغيرهم، تأليف كريم ‏فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد وشريف يسري، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

ومع العلم  أن هيفاء وهبي ستعود للسينما من خلال فيلم جديد تحضر له حاليًا، وسيحمل اسم من فوق برج إيفل، وهو من إخراج أحمد خالد موسي الذي يخوض أول تجربة إنتاجية له من خلال شركة AKA Productions ، ويشاركه الإنتاج المنتج ريمون رمسيس، فيما تحضر الشركة لمفاجآت كثيرة سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، كذلك ستبدأ هيفاء تصويره مطلع يناير المقبل في فرنسا، فور الانتهاء من التعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

وعلي مستوي الدراما فكان آخر ما قدمته هيفاء مسلسل أسود فاتح، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم هم روجينا، أحمد فهمي، شريف سلامة، معتصم النهار، صبري فواز، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين.

هيفاء_وهبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى