رياضة

تكريم البطل إبراهيم فاروق في بطولة الموتور سبورت

تكريم البطل إبراهيم فاروق في بطولة الموتور سبورت

 

متابعة إبراهيم عيسي المنوفية

 

حدث من أكبر الاحداث الرياضيية علي مستوي مصر والشرق الأوسط حيث تم تكريم البطل إبراهيم فاروق بطل الموتور اسبورت ابن حزب التحرير المصري وأمين عام ذوي الاحتياجات الخاصه والهمم بالحزب الرجل الذي أكد للجميع والعالم أجمع بأنه رجل ذو اراده قوية وانه لا شي يوقفه.

 

تم بالأمس تكريم البطل إبراهيم فاروق في المسابقة الدولية التي كان ينافس فيه عدد كبير من الدول وتفاجأ الجميع بوجود رجال من ذوي الهمم والذين حققوا فيها مراكز عالمية وانهم تخطو كثيرا من الابطال الذين ظنو انهم لا يقهروا .

 

أعرب الكابتن إبراهيم فاروق بفرحته العارمة بهذا التكريم وبعد سؤاله عن المجهود الذي بذله من أجل الاستعداد لهذا الحدث حيث قال انه بذل مجهود مضني لا يتحمله بشر وانه لم يتواني وكان يواصل الليل بالنهار حتي يرفع اسم مصر خفاقا في هذه المنافسه الدولية .

 

أشار إبراهيم فاروق بأنه لا يوجد شي اسمه ذوي الاحتياجات الخاصه حيث أن الجميع طالما لديهم الرغبة والارادة سوف يتمكنوا من تحقيق اهدافهم واحلامهم وانه ينادي الشباب من خلال حزب التحرير المصري ومن خلال حبه لرياضة الموتور سبورت أن ينافسوا وان لا يتركوا فرصة لشي يوقفهم .

 

تقدم الكابتن إبراهيم فاروق بخالص الشكر والتقدير لصاحب الفضل في وجوده ضمن هذه الكوكبه من ابطال مصر والعالم العربي في سباق السيارات الكابتن سامح عبد القوي في دعمه ومساندته له ويخص نادي السيارات المصري للرحلات لتقديمه كل الدعم في المشاركات لذوي الهمم في هذه السباقات.

 

 

اختتم الكابتن إبراهيم فاروق بأن هذه الجائزه والكأس الذي حصل عليه في ختام هذه المنافسة الشرسة التي كان يتنافس فيها عدد كبير من المتنافسين وانه من خلال حزب التحرير المصرى أصر انه سوف يساعد كافة ذوي الاحتياجات الخاصه والهمم في الحصول علي احتاجاتهم وان لا يشعروا بالنقص أو العجز .تكريم البطل إبراهيم فاروق في بطولة الموتور سبورت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى