تعليم

تجارة حلوان تعلن فتح باب التقدم للدراسة ببرنامج الدراسات العليا الأكاديمية.

تجارة حلوان تعلن فتح باب التقدم للدراسة ببرنامج الدراسات العليا الأكاديمية.

 

كتب : احمد سلامه

 

أعلنت كلية التجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان عن فتح باب التقدم للدراسة ببرنامج الدراسات العليا الأكاديمية في نظم معلومات الأعمال PBIS للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2021-2022. وذلك للمراحل الثلاثة (الدبلوم، الماجستير، الدكتوراة)، وذلك تحت رعاية الاستاذ الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة، الأستاذة الدكتورة أمانى فاخر عميد كلية التجارة وادارة الاعمال، ا.د/ هند عودة، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث

 

ويشرف علي البرنامج ا.د/ يحيى مصطفى حلمي مشرف البرنامج ، د/ احمد جمال عليش – مسجل البرنامج وعلي السادة الراغبين في التقدم للبرنامج تجهيز الأوراق المطلوبة (والموضحة أدناه)، وهي:

1-أصل شهادة البكالوريوس

2-أصل شهادة المعادلة من المجلس الأعلى للجامعات (لمن ليس خريج جامعة حكومية)

3-أصل شهادة ميلاد رقم قومي

4-أصل شهادة الموقف من التجنيد (للذكور)

5-صورة بطاقة الرقم القومي

6- 8 صور شخصية

 

وعلي المتقدمين للدكتوراة، يجب إرفاق أصل شهادة الماجستير + معادلتها في حالة الحصول عليها من جامعة غير حكومية، ويكون التقدم متاح حتى يوم 30-1-2022، علي أن يتم بدء استقبال أصول الأوراق يوم السبت 22-1-2022، بدءا من الساعة 2 – 5 ظهرا، وايضا يومي الجمعة والسبت (28 & 29 يناير 2022). في نفس الموعد، حيث سيتم توضيح واستكمال حينها الخطوات المتبقية.

 

هذا ويكون القبول النهائي للمتقدمين بعد موافقة مجلس الكلية، واعتماد إدارة الدراسات العليا بالجامعة للقبول. ويتم قيد الطالب بعد دفعه للمصروفات، ويمكن للراغبين في الحصول علي معلومات عن البرنامج والمواد لكل مرحلة وأهمية البرنامج في سوق العمل وغيره من خلال الرابط الالكتروني علي ملف الكتروني PDF ، لتحميله ادخل على اللينك التالي:

 

https://drive.google.com/file/d/1AtLBxQn39piXsVyXazzDJbJ-7QakQNfR/viewتجارة حلوان تعلن فتح باب التقدم للدراسة ببرنامج الدراسات العليا الأكاديمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى