محافظات

محافظ الدقهلية تعاون مستمر مع السادة النواب من أجل تحقيق إحتياجات ومطالب المواطنين في بالمحافظة

محافظ الدقهلية تعاون مستمر مع السادة النواب من أجل تحقيق إحتياجات ومطالب المواطنين في بالمحافظة

 

متابعة/السيد شحاتة

 

تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وتكليفات السيد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بضرورة التواصل المستمر والدائم مع أعضاء البرلمان (مجلسي النواب و الشيوخ) لتحقيق مطالب وإحتياجات المواطنين بالمحافظات ،ففى محافظة الدقهلية إلتقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء في اللقاء الدوري مع السادة أعضاء البرلمان ” النواب والشيوخ” بمحافظة الدقهلية..

وقد أكد ” مختار”علي أن هناك تعاون مستمر مع السادة النواب من أجل تحقيق مطالب وإحتياجات المواطنين وحل مشكلاتهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة ..

كما تابع ” مختار”خلال جلسة اليوم لقاءات السادة النواب مع السادة وكلاء والوزارات مديري مديريات الخدمات ورؤساء القطاعات ومديروا العموم بديوان عام المحافظة حيث تم مناقشة واستعراض الطلبات والاحتياجات للمواطنين المتعلقة بهذه القطاعات من خلال السادة نواب البرلمان بنطاق المحافظة..

وأكد المحافظ على أن هناك تكليفات لجميع اعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة للتعاون التام مع السادة أعضاء البرلمان لأننا جميعا شركاء نعمل بكل الجهد لتحقيق مطالب وإحتياجات ابناء الدقهلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى