رياضة

عبدالله الزيات مدرب براعم الأهلي بعد فوز الأهلي علي مونتيري الأهلي بمن حضر.

عبدالله الزيات مدرب براعم الأهلي بعد فوز الأهلي علي مونتيري الأهلي بمن حضر.

 

كتب طه محمد

 

أعرب عبدالله الزيات لاعب الأهلي السابق والمدرب الحالي لبراعم النادي الأهلي في مداخلة هاتفية بأحد البرامج الرياضية بقناة الاهلي عن سعادته بفوز النادي الأهلي علي مونتيري المكسيكي بهدف نظيف

 

مؤكدآ أن النادي الأهلي نجح في التغلب على العديد من الظروف الصعبة، غياب أبرز عناصره، 6 لاعبين يشاركون مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا، بالإضافة إلى العديد من اللاعبين الذين يغيبون بسبب الإصابة.

 

حيث حقق الأهلي المصري فوزا ثمينا على نظيره مونتيري المكسيكي، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وفاز الأهلي على نظيره مونتيري بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي جمعت بينهما، السبت، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وسجل هدف الأهلي الوحيد لاعبه محمد هاني في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعدما حول كرة مرتدة من حارس الفريق المكسيكي إلى داخل الشباك.

 

وبذلك تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، ليضرب موعدا مع بالميراس البرازيلي يوم الثلاثاء المقبل.

وستكون هذه المرة هي الثانية على التوالي التي يلتقي فيها الفريقان في البطولة، بعدما فاز الأهلي على بالميراس بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركز الثالث بالنسخة الماضية.

يُذكر أن الأهلي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه، بعدما شارك من قبل في 6 نسخ، وكانت أبرز نتائجه الحصول على المركز الثالث عامي 2006 و2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى