فن

سعودي الكريدي يشارك في مسلسل “ليالي الغربة” رمضان المقبل.

سعودي الكريدي يشارك في مسلسل “ليالي الغربة” رمضان المقبل.

 

كتب: أحمد زينهم

 

يشارك الفنان سعودي الكريدي في مسلسل “ليالي الغربة”، ويخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل في دور مهندس، وهو بطولة الفنانة ميثا محمد في أولى بطولاتها الدرامية المطلقة.

 

مسلسل “ليالي الغربة”، من إنتاج خليجي مصري وبدأ فريق العمل أولى جلسات تصويره في فبراير الجاري.

 

“ليالي الغربة” مسلسل يجسد حال الفتيات الباحثات عن عمل في دول الخليج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي بطلته فتاة تحاول البحث عن وظيفة ولكنها تفشل مما يضطرها للسفر إلى الخارج.

 

مسلسل “ليالي الغربة”، من ﺇﺧﺮاﺝ باسم شعبو وﺗﺄﻟﻴﻒ مرعي الحليان وعلاء النعيمي إشراف درامي، وشارك فيه من الفنانين أحمد الجسمي، وفاطمة الحوسني، وجمعة علي، ومروان عبدالله، وعائشة عبدالرحمن.

 

جدير بالذكر أن سعودي الكريدي شارك في مسلسل “نقطة ومن أول السطر”، الذي عرض مؤخراً وتدور أحداثه فى إطار إجتماعي كوميدي يشارك فيه جمع كبير من نجوم الدرامي السعودية والخليجية.

 

ويطرح العمل المؤلف من ٣٠ حلقة قصة رجل يدخل في غيبوبة ٢٠ عاماً، فيستفيق بجسد أربعينيّ وعقل عشرينيّ وتبدأ حكاية الصراعات، فھل یمكنه أن یستأنف حیاته من حیث توقفت أم الإقرار بما فقد ویضع نقطة تنھي ما مضى، وماذا عن كل الشخصيات التي يلتقي بها ويتعايش معها.

 

مسلسل “نقطة من أول السطر”، بطولة كل من الفنان أحمد شعيب، وشيماء سبت، رنا جبران، عبد الله السدحان، بندر باجبع، وتركي الشدادي، والهمل من تأليف شريف بدر الدين ووائل الحمدي، معالجة مازن طه، وإخراج إيلي حبيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى