محافظات

إطلاق حملة ” طرق الأبواب ” لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا المستجد بمحافظة سوهاج

إطلاق حملة ” طرق الأبواب ” لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا المستجد بمحافظة سوهاج

 

كتب : احمد سلامة

 

آوضح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، خلال الاجتماع التنسيقى الذى عقدة اليوم، لتدشين حملة ” طرق الأبواب ” التي تستهدف الوصول إلى كل المواطنين بنطاق المحافظة وتطعيمهم ضد فيروس كورونا المستجد، للفئات العمرية الأكبر من 12 عاما، بحضور الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، واللواء أبو الحجاج بكر مساعد مدير أمن سوهاج، والدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، ووكلاء وزارات ” التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، والكهرباء، والتأمين الصحي، والشباب والرياضة، والقوى العاملة، والأزهر، والأوقاف ” .

 

أن الحملة سوف تبدأ من يوم الأحد القادم 6 وحتى 15 مارس الجاري، بجميع مدن وقرى المحافظة، لافتا إلى نشر 1220 فريق طبي متنقل بجميع أنحاء المحافظة، بهدف الوصول إلى كل المواطنين، مناشدا أهالي سوهاج بضرورة التعاون مع تلك الفرق والحصول على اللقاح حماية للجميع .

 

حيث وجه ” الفقي ” جميع الجهات المعنية بتقديم الدعم اللازم لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها، والإعلان عن الحملة بجميع الإذاعات المحلية، والمؤسسات الحكومية، والصفحات الرسمية للمحافظة والمديريات.

 

ومن جانبها أوضحت وكيل وزارة الصحة أن حملة طرق الأبواب بالمحافظة تأتي في إطار خطة وزارة الصحة، لاستهداف أكبر عدد من المواطنين والوصول إليهم في منازلهم، مشيرة إلى أن الحملة ستكون تحت شعار ” تطعيمك مسئوليتنا .. حمايتك مسئوليتنا “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى