فن

أحمد محمد علي» يشارك في مسلسل «الإختيار 3» 

«أحمد محمد علي» يشارك في مسلسل «الإختيار 3»

كتب : يوسف مراد

 

يشارك الفنان الشاب «أحمد محمد علي» وشهرته “أحمد شيتوس” في الماراثون الرمضاني لهذا العام بمسلسل «الإختيار» الجزء الثالث، ويجسد «أحمد» خلال أحداث المسلسل شخصية ضابط شرطة.

بالنسبة إلى أحداث مسلسل “الإختيار 3” فهي قصة متميزة، حيث أنها تتناول حكم الأخوان في مصر والأحداث المختلفة التي دارت في هذه الفترة وسوف يجسد “صبري فواز” دور الرئيس السابق محمد مرسي وسوف يكون “ياسر جلال” هو الرئيس السيسي في أحداث المسلسل.

وقد كانت النجاحات التي حققها مسلسل الإختيار في الأجزاء السابقة نجاحات كبيرة للغاية، حيث أن الجزء الأول نجح بشكل كبير وتم عمل الجزء الثاني عن الشهيد أحمد المنسي مع وجود أخبار عن وجود النجم أمير كرارة ضمن أحداث الجزء الثالث من المسلسل.

وأضاف «أحمد» : أنا أعمل مهندس ميكانيكا وأيضا بخراطة المعادن، وعمري 23 عام، ومن أبناء محافظة الجيزة، وأدرس بالمعهد العالي للهندسة، وأعمل بمجال الماركتينج، وأيضا أقوم بتقديم محتوي خاص علي اليوتيوب.

وأضاف «أحمد محمد علي» : شرف لي المشاركة مرة أخري بمسلسل “الإختيار” سبق لي وأن شاركت بالجزء الثاني من المسلسل، وتوقعي كالمعتاد أن مسلسل “الإختيار” سيحقق نجاح كبير، ودوري له تأثير بالمسلسل وأتمني أن ينال إعجاب الجمهور، ومخرج المسلسل هو من رشحني للدور، ودوري في المسلسل سيعد نقلة كبيرة في مشواري في عالم الفن.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان «أحمد محمد علي» مسلسل «الإختيار» الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وأوضح «أحمد» أنه أيضا الآن يقوم بتصوير مسلسل “المشوار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى