محافظات

تعليم الفيوم . يحصد مركز رابع جمهورية في مسابقة أحسن مشتل.

تعليم الفيوم . يحصد مركز رابع جمهورية في مسابقة أحسن مشتل.
كتبت فاطمه رمضان
شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم (التربية الزراعية) في مسابقة أحسن مشتل وأجمل حديقة مدرسية على مستوى الجمهورية.
وفي ذلك كرّمت الأستاذة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم الفائزين في المسابقة بحضور المهندس حمدي السيد إسماعيل وكيل المديرية، ومسئولى التربية الزراعية والعلاقات العامة والإعلام بالمديرية.

حيث تم تكريم مدرسة بنات طامية الابتدائية – إدارة طامية التعليمية لفوزها بالمركز الرابع جمهورية في مسابقة أحسن مشتل، وتم تكريم الاستاذ محمود رمضان عبدالغني ، والأستاذ بدوي أحمد على من موجي التربية الزراعية بطامية، والأستاذ ربيع سيد محمد مدير مدرسة بنات طامية ، والأستاذ إبراهيم مصطفى مشرف المشتل بالمدرسة، والسيد مسعود أحمد، والسيد سعد السيد والسيد ممدوح شافعي من عمال الخدمات المعاونة بمشتل المدرسة.

كما تم تكريم، مدرسة أبوكساة الثانوية – إدارة إبشواي التعليمية لحصولها على مركز أول على مستوى محافظة الفيوم في مسابقة أجمل حديقة مدرسية، حيث تم تكريم الاستاذ محمود عبدالحليم محمد ، والأستاذ محمود عبدالعظيم من موجهي التربية الزراعية بإدارة إبشواي التعليمية، والأستاذ عادل عبداللطيف على مدير مدرسة أبوكساة الثانوية، والأستاذ حسن عبدالله معلم تربية زراعية، والسيد أحمد رجب عامل خدمات معاونة ، والسيد محمد على الشيمي امين مرافق زراعية.

كما كرمت مدير المديرية الأستاذة سهير محمد صميدة موجة عام التربية الزراعية بالمديرية، والأستاذ وائل محمد بدر الدين موجة أول تربية زراعية بالمديرية، والأستاذ ياسر حسني معوض مشرف عام المشاتل بالمديرية.

وفي ذلك تقدمت الأستاذة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة القلبية الخالصة للتربية الزراعية بالفيوم على تحقيق المركز الرابع جمهورية ، كما قدمت التهنئة لمدرسة أبوكساة الثانوية لفوزها بالمركز الأول على مستوى المحافظة، وكذلك للجهد المتميز المبذول في العمل للتربية الزراعية بالفيوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى