فن

بسنت سلامة.. تستعد لمسرحية وأغنيتين جديدتين.

بسنت سلامة.. تستعد لمسرحية وأغنيتين جديدتين.

 

كتبت – ولاء مصطفى

 

تستعد المطربة الصاعدة بسنت سلامة حاليا لتقديم أولى تجاربها في مجال التمثيل، بالمشاركة في مسرحية “تركة ماما” من تأليف وإخراج ميشيل جرجس، بمشاركة مجموعة من الممثلين الصاعدين وتجسد بسنت فى المسرحية دور فتاة صعيدية.

 

كما تستعد بسنت لاختيار أغنيتين جديدتين، وتعقد حاليا جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين الشباب، وذلك لطرح إحداهما بعيد الفطر المبارك، والاخرى بموسم الصيف.

 

عبرت المطربة بسنت سلامة، عن سعادتها بتكريمها في مهرجان “أوسكار إيجيبت السينمائي” بعد دعوتها من مؤسس ومدير المهرجان الاستاذ عادل عمار فى دورته العاشرة، وهى الدورة التى تم إهداؤها للفنان القدير حسن مصطفى.. وأشارت بسنت بأن المهرجان يهدف الى تشجيع المواهب الجديدة من مختلف محافظات مصر فى كافة المجالات الفنية.

 

حرص عدد من نجوم الفن على الحضور، من بينهم الفنان القدير حلمي فودة، والمونولوجست فيصل خورشيد، والفنانة غادة ابراهيم، والفنانة دانا ابو زيد.. وذلك لدعم مواهب المستقبل وتسليمهم شهادات التقدير.

 

شاركت بسنت سلامة فى المهرجان بغناء مجموعة من الأغنيات عقب تكريمها، ونالت إعجاب الجمهور، والحضور بصوتها أادائها المتميز، وأيضا بطلتها المتميزة التى خطفت الانظار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى