محافظات

مؤسسة أبو العينين تبدأ توزيع لحوم رمضان بتعاون مع الجمعية الفاطميه على الفئات الأولى بالرعاية بالفيوم.

جريدة الاضواء

مؤسسة أبو العينين تبدأ توزيع لحوم رمضان بتعاون مع الجمعية الفاطميه على الفئات الأولى بالرعاية بالفيوم.
كتبت فاطمه رمضان
بدأت مؤسسة أبو العينين برئاسة النائب محمد أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري بتوزيع لحوم شهر رمضان المبارك علي الأسر البسيطة وذوى الدخول المحدودة والأرامل والفئات الأولي بالرعاية والأكثر احتياجا بمحافظة الفيوم بتعاون مع الجمعية الفاطميه للتنمية والتطوير بمركزي ابشواي ويوسف الصديق .

حيث تم توزيع 200 ك لحوم بلدي طازجه من ارقي انواع السلالات البقري الممتازة على عدد 200. أسرة 100 لحوم و100 فلوس نقدية بمركز ابشواي على مختلف الفئات، تحت رعاية الاستاذ مراد مسعود رئيس مركز ومدينة أبشواي
بحضور الشيخ مصطفى مدير الجمعية والدكتورة منال

حيث حرصت مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري، على توزيع الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية،
تزامناً مع شهر رمضان الكريم، وذلك لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر وإدخال الفرحة في قلوبهم في الشهر الكريم.
، وذلك انطلاقا من مسؤولياتها الاجتماعية، وحبا لأهالي الفيوم

وأكدت الأستاذة سمية ابو العينين نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة ابو العينين في إطار الاهتمام بالمواطن والتيسير عليه في جميع الظروف ولذلك تم تشكيل غرفة عمليات بشكل مستمر بالمؤسسة لمتابعة وإشراف مراحل الذبح و التغليف والتبريد والتوزيع والنقل الي المحافظات للوصول الي مستحقيها.

بعد أن تم عملية التوزيع وسط اجراءات احترازية في غاية الدقة لكل العاملين والمستفيدين وفي اجواء تنظيمية حفاظا علي صحة الجميع وذلك في إطار دور التكافل الاجتماعى للمؤسسة.

وعبر المواطنون عن سعادتهم بما تقدمه الجمعية لهم علي مدار سنوات عديدة ، وقدموا التهنئة لكل القائمين عليها نظرا لمجهوداتهم دائما في مختلف الظروف والمواقف الانسانية والمناسبات المختلفة.

يذكر أن أنشئت مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري في عام 2001، وذلك لتنظيم الدور الاجتماعي في الجيزة منذ أكثر من 20 عاما، من خلال العديد من الجمعيات والمؤسسات الأخرى. وذلك في إطار قناعة بأن لمؤسسات القطاع الخاص خاصة الكبرى منها التزام أساسي نحو المجتمع والبيئة التي تعمل فيها كجزء لا يتجزأ من دورها الاقتصادي.
ومنذ تأسيسها، حرصت المؤسسة على أن تجمع في أنشطتها ما بين أنشطة الرعاية الاجتماعية والتنمية. ولذا لم تقصر عملها على مجال محدد

بل تنوعت أنشطتها لتشمل غالبية مجالات عمل الجمعيات الأهلية بدءا من رعاية الطفولة والأمومة ورعاية الأرامل والأيتام وغير القادرين ورعاية الفئات ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين ذهنيا وعضويا ومساعة الطلبة الاجانب المبعوثين بجامعة الازهر ومساعدات للاسر السورية ، وتقديم المساعدات الخيرية، والعمل في مجال الخدمات الصحية والتعليمية والبيئية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى