محافظات

محافظ الفيوم يُكرم عدداً من الأمهات المثاليات

جريدة الأضواء

محافظ الفيوم يُكرم عدداً من الأمهات المثاليات
فاطمه رمضان
كرّم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم عدداً من الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة لعام 2022، خلال الاحتفالية التى نظمتها وحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بمنحهن شهادات تقدير ومبالغ مالية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التونى معاون المحافظ، والأستاذة إيمان أحمد زكى وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، والمحاسب محسن ربيع رئيس مجلس إدارة جمعية صلاح الدين الأيوبى، والمستشار أحمد ماهر عضو مجلس إدارة الجمعية، والأستاذة رانيا حسن عبد الفتاح مدير وحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام.

وخلال كلمته، قدم محافظ الفيوم خالص تهانيه القلبية للأمهات المكرمات، كما هنأهن بقدوم شهر رمضان الكريم، معرباً عن تقديره لدورهن البنّاء فى المجتمع وأن كل أم مصرية تعبر عن صورة مشرفة من صور الكفاح لتحديها الظروف التي واجهتها في تربية أبنائها حتى يكونوا صُناعاً للمستقبل المشرق.

وأكد المحافظ أن الدولة تولى المرأة اهتماماً كبيراً لمشاركتها الفعالة في كافة المجالات، مشيراً إلى أهمية دور الأم في تنشئة الأجيال على حب الوطن، وتربية نماذج صالحة تُسهم في خدمة المجتمع والنهوض به.

شمل التكريم عدد 15 أماً مثالية بواقع 10 أمهات على مستوى ديوان عام المحافظة والوحدات المحلية التابعة له، إضافةً لعدد 5 سيدات على مستوى مديرية التضامن الاجتماعى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى