القصة والأدب

الكاتب «هشام صفوت» ينتهي من كتابة رواية «الحب حياة»

جريدة الأضواء

الكاتب «هشام صفوت» ينتهي من كتابة رواية «الحب حياة»

 

كتب – عبد الفتاح طارق

 

انتهي الكاتب «هشام صفوت» من كتابة روايته الجديدة “الحب حياة”، ويتناول “هشام ” ورواية «الحب حياة» هي رواية درامية حزينة تحكي عن “شاب وشابة يحبون بعض منذ الطفولة ولكن تفرقهم الأيام، والرواية تتحدث عن جمال الحب، وعن فوائد الحب وأضراره، وعن ما الذي نتجنبه في الحب، وما الذي نفعله من أجل الشخص الذي نحبه، فالرواية تتحدث عن كل شئ يخص الحب بشكل عام.

 

وأضاف «هشام صفوت» بأنه سوف يشارك هذه الروايه معارض الكتاب خارج مصر وتحديدا في لندن.

 

وأضاف « هشام صفوت» : جاء حبي للتأليف والكتابة من خلال مشاهدة الأفلام وقراءة الكتب والروايات وحلمي أن أشرف بلدي مصر ، وأن أعرض قصصي ورواياتي خارجها أيضا وبجميع اللغات.

 

هشام صفوت إمام

تاريخ الميلاد : 20 / 9 / 1997

مكان المنشأ : محافظة القليوبية

المؤهل العلمي : دبلوم تجاري

المهنة : كاتب ومسوق رقمي ويشغل منصب المدير التنفيذي لشركة جوميا مصر

مبادرات واسعة للكاتب هشام صفوت

كلل الكاتب هشام صفوت كفاحه في الحياة بحصوله على سيرة ذاتية قوية جدًا تشرف صاحبها، حيث أن كاتبنا لم يكتفي علميًا بتحقيق شهادة دبلوم تجاري فقط بل إنه اجتهد حتى حصل على شهادة تسويق رقمي من شركة جوجل عام 2019، وواصل أيضًا في تطوير خبراته بحصوله على المعلومات التجارية، وقام الكاتب هشام صفوت بتوسعة دائرة المعرفة لديه بشكل ملحوظ في مجال التسويق الالكتروني وأصبح أحد أهم خبراء التسويق في وقتنا الحالي رغم صغر سنه مقارنةً بالمكانة التي وصل إليها. كما إنه أتقن الكثير من خدمات السوشيال ميديا كتصميم الإعلانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى