تعليم

تعليم الفيوم . يحصد مركز ثالث جمهورية في مسابقة جماعة أصدقاء بيت العائلة للمرحلة الابتدائية.

جريدة الأضواء

تعليم الفيوم . يحصد مركز ثالث جمهورية في مسابقة جماعة أصدقاء بيت العائلة للمرحلة الابتدائية.

كتبت فاطمه رمضان

شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم (التربية الإجتماعية) في مسابقات الإدارة العامة للشئون التنفيذية بالوزارة ، وفازت المديرية بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية.

 

ففي مسابقة جماعة أصدقاء بيت العائلة للمرحلة الابتدائية، فاز الطالب نور رضا فؤاد ، والطالب جورج عبده ماري جرجس – مدرسة جمال عبدالناصر الإبتدائية بشرق الفيوم، بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية.

 

وفي مسابقة الملتقي الفكري للطلاب والطالبات المتفوقين والموهوبين بالمرحلة الثانوية، فاز الطالب إبرام مدحت فارس ، مدرسة عزة زيدان الرسمية للغات بغرب الفيوم، بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية.

 

وفي ذلك تتقدم الأستاذة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم بالتهنئة القلبية الخالصة للطلاب والطالبات الفائزين في المسابقات التي تنظمها الوزارة، وكذلك رسالة شكر وتقدير للتربية الإجتماعية بالمديرية وفريق عمل التربية الاجتماعية بمدرستي جمال عبدالناصر الإبتدائية بشرق الفيوم، ومدرسة عزة زيدان الرسمية للغات بغرب الفيوم، وإدارة الشئون التنفيذية بالمديرية، الأستاذ هشام أبو عوف مدير عام إدارة الشئون التنفيذية، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل، وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في المسابقات التي تنظمها الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى