اخبار عربية

إنطلاق دوري الكرة النسائية بالسودان في يونيو القادم

جريدة الأضواء

إنطلاق دوري الكرة النسائية بالسودان في يونيو القادم

 

متابعة/السيد شحاتة

 

عقدت لجنة كرة القدم النسائية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، اجتماعاً برئاسة الاستاذة منال علي بشرى عضو مجلس الادارة – رئيس لجنة كرة القدم النسائية – وتم مناقشة العديد من الاجندة المدرجة على طاولة اللجنة.

 

وتقرر انطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في نسخته القادمة يوم السابع من يونيو المقبل بالعام الحالي 2022م، هذا من بعد إعتماد كافة الترتيبات الخاصة بانطلاق المنافسة من إعتماد كشوفات الاندية ، وتأمين التحضيرات الخاصة بالحكام واللجنة المنظمة للدوري.

 

الاستاذة منال على بشرى رئيس لجنة كرة القم النسائية قالت ان الترتيبات لإنطلاق الدوري في نسخته الجديدة ستمضي بشكل جيد، وقالت ان تأمين العديد من الملفات المهمة كان أوجب واجباتهم في المرحلة السابقة، وقد عمدوا إلى العمل بشكل مؤسسي، والتنظيم الممنهج القائم على الارتكاز لقاعدة أساس سليم تقوم عليه المنافسة من أجل تحقيق غاياتها في التطور وتقديم لاعبات على مستوى فني وبدني عالي، ليصب ذلك في مصلحة المنتخبات النسائية .

 

وتقدمت بالشكر إلى كل أعضاء لجنة كرة القدم النسائية في الاتحاد، وإلى كل اللجان المساعدة، والادارة الفنية في الاتحاد، وإلى قيادة الاتحاد، والاعلام .

 

وأبانت رئيس لجنة الكرة النسائية، ان المرحلة القادمة ستشهد حركة دؤوبة، في كل الاتجاهات، ولديهم رؤية شاملة في استقطاب كل الجهود والدعم من أجل تقديم دوري قوي وجاذب، وقالت ان الدعوة موجهة إلى كل من يأنس في شخصه الكفاءة ليكون جزءاً من منظومة كرة القدم النسوية بالوقت الراهن، مبينةً ان التفاعل الموجود حالياً إيجابي من الجميع وينبئ بعمل جيد مرتقب في المرحلة المقبلة.

 

وتمنت الاستاذة منال في ختام حديثها التوفيق للجميع من أجل تطوير كل فئات كرة القدم بشكل عام، وكرة القدم النسائية على وجه الخصوص .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى