محافظات

عمرو حنفى: مع مشايخ شلاتين وحلايب بديوان عام المحافظة. 

جريدة الاضواء

عمرو حنفى: مع مشايخ شلاتين وحلايب بديوان عام المحافظة.

 

متابعة – صبري الحصري

 

بدأ محافظ البحر الأحمر، حديثه بالترحيب باهالي الجنوب، مؤكدا على اهتمام القيادة السياسية للدولة متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالمثلث الجنوبي لمصر، و استمع حنفى لعدد من مشكلات أهالي الجنوب، التي انحصرت في وحدات الإسكان البدوي و دعم عدد من المناطق بمحولات كهربائية جديدة، و مشروعات المياه و الصرف الصحي، و بعض الخدمات الصحية، و أكد محافظ البحر الأحمر على أن هناك تنسيق متواصل مع الجهات المختصة لإزالة كافة العقبات بالجنوب.

 

و وجه حنفى، بالدفع بمزيد من سيارات نقل المياه داخل المدينة لتغطية كافة احتياجات المدينة من مياه الشرب خاصة مع حلول فصل الصيف و ارتفاع درجات الحرارة ، مؤكدا جهود المحافظة لتنفيذ خطة توسعية في مدارس الجنوب لتقليل كثافة الفصول قبل بدء العام الدراسي الجديد.

 

كما وجه المحافظ بعقد اجتماع شهرى مع مشايخ الجنوب للوقوف علي آخر مستجدات الأوضاع و حل مشاكلهم اول باول

 

وفي نهاية اللقاء قدم المشايخ الشكر إلى اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، على هذا اللقاء المثمر، إضافة إلى كل ما يقوم به من مجهودات ظهرت واضحة خلال تلك الفترة في مدن الجنوب.

 

حضر الاجتماع اللواء محمد البندارى السكرتير العام لمحافظة البحر الأحمر، و العميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، النائب على نور عضو مجلس النواب و اللواء عادل نصر رئيس مجلس المدينة و مسؤولي الصحة وجهاز التعمير و الإسكان و الكهرباء و شركة المياه والصرف الصحي والتربية والتعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى