تعليم

نائب رئيس جامعة عين شمس يكرم شركاء النجاح

جريدة الاضواء

نائب رئيس جامعة عين شمس يكرم شركاء النجاح

 

كتب : احمد سلامة

 

كرم مجلس قطاع التعليم والطلاب بجامعة عين شمس برئاسة أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة عدداً من القيادات الجاميعة بحضور السادة وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب و هئية مجلس القطاع.

حيث كرم سيادته كل من أ.د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و أ.د. أشرف عمر عميد كلية الطب و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية و أ.د. مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب و أ.د. ممدوح الدماطي عميد كلية الآثار و أ.د. شهيرة سمير وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية و التعاون الأكاديمي و العميد أحمد علام مدير إدارة التربية العسكرية.

وفي كلمته عبّر أ.د. عبد الفتاح سعود عن امتنانه وفخره بالتعاون بين قطاع التعليم و الطلاب و قامات السادة المكرمين .

مؤكداً أن جامعة عين شمس شهدت نقلة نوعية كبيرة وتطوراً ملحوظاً جاء نتاجاً للتعاون المثمر والبناء بين مختلف قطاعات الجامعة والتي حظت بإنجاز أعمالها تحت إدارة صفوة من القيادات الجامعية الأكفاء القادرين على العطاء لجامعتهم الأم وضحوا بوقتهم وجهدهم عرفاناً منهم بحق جامعتهم الأم ورداً للجميل للجامعة التي نفخر جميعا بالانتماء لها.

وثمّن سيادته جهود أ.د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وحجم الإنجاز الضخم الذي تحقق داخل الجامعة في فترة زمنية وجيزة ساهمت في تحسين بيئة العمل في كافة أرجاء الجامعة، فضلاً عن التعاون الغير مسبوق بين قطاعي التعليم والطلاب وخدمة المجتمع وتنمية البيئة في إقامة وتنظيم العديد من المواسم الثقافية والندوات التي ساعدت في رفع الوعي الطلابي بشكل كبير.

استعرض أ.د. عبد الفتاح سعود لمحات مضيئة من تاريخ وجهود أ. د. اشرف عمر عميد كلية الطب الذي نجح في إدارة فترة عصيبة خلال جائحة كوفيد – ١٩ ومتحوراته، فضلاً عن خبراته الواسعة في تطوير نظام التعليم الطبي في مصر.

كما أشاد أ.د. عبد الفتاح سعود بجهود أ.د مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب لما له من أياد بيضاء في العمل القيادي داخل كلية الآداب حيث تولى منصب وكيل الكلية بقطاعاتها الثلاث لحين توليه منصب عميد الكلية.

كما أشاد أ.د. عبد الفتاح سعود بجهود وتاريخ أ.د. ممدوح الدماطى وزير الآثار سابقاً ودوره الرائد في إنشاء كلية الآثار بالجامعة ليصبح أول عميد لكلية الآثار بجامعة عين شمس.

و ثمّن أ.د. عبد الفتاح سعود جهود أ.د .شهيرة سمير وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية و التعاون الأكاديمي و تميزها الشديد فى مجال التدريس إلى جانب العمل الإداري و قدرتها على إحتواء الطلاب والتقارب الشديد فى التعامل مع الطلاب.

وخلال تكريم العميد أحمد علام مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، أكد أ.د. عبد الفتاح سعود فخره بالمؤسسة العسكرية وكل منتسبيها حيث شرفت الجامعة بوجود العميد أحمد علّام مشير لجهوده في تقديم نموذجاً يحتذى به في التعاون والعطاء فى فترة جائحة كوفيد ١٩ والتى استوجبت تقديم التربية العسكرية أون لاين وغيرها من الإنجازات التي نجحت إدارة التربية العسكرية في تحقيقها خلال الفترة الماضية.

أعقب ذلك توجيه الشكر لكافة أعضاء مجلس قطاع التعليم والطلاب وتقديم درع التكريم لشركاء النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى