محافظات

ليلة «حزينة» في كفر الشيخ.. مصرع 4 طلاب ثانوية وانتحار شاب

جريدة الاضواء

ليلة «حزينة» في كفر الشيخ.. مصرع 4 طلاب ثانوية وانتحار شاب.

أحمد أبو سمك

.شهدت ليلة الجمعه محافظة كفر الشيخ حادثين مأساويين، تمثلا في مصرع 4 طلاب في مرحلة الثانوية العامة في حادث مروري، ووفاة رجل تخلص من حياته بالانتحار شنقا.

لقي 4 شباب مصرعهم وأصيب خامس في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة جامبو محملة بالطماطم، بالطريق الدولي الساحلي بمدخل النرجس بمصيف بلطيم، وهرعت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وجرى نقل الجثامين والمصاب لمستشفى بلطيم النموذجي، وهرع رجال قوات الأمن، والمرور لموقع الحادث، لرفع آثار الحادث، وأقفاص الطماطم التي كانت محملة على السيارة الجامبو.

تلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات، ومديرية الصحة، ومرفق إسعاف كفر الشيخ، إشارة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين “ملاكي وجامبو” على الطريق الدولي الساحلي، بمدخل النرجس بمصيف بلطيم، أدى لمصرع 4 من طلاب الثانوية العامة، وقد هرعت سيارات الإسعاف لموقع الحادث وتبين مصرع عبدالرحمن درغام مخلوزف، 18 سنة، من كفر الشيخ، زياد الشربيني فؤاد، 18 سنة، من دقلت، وعبدالرحمن واهر مسلم، 18 سنة، وأحمد زغلول عبدالعزيز، 18 سنة.

واستقبل مستشفى كفر الشيخ العام “علي. ف” 30 عاما من قرية دفرية، جثة هامدة بعد انتحاره شنقاً نتيجة مروره بظروف نفسية سيئة، وقد تم وضع الجثة بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى