غير مصنف

جريمة تهز الأبدان ..تصرف صادم من مدرس لتلميذاته في شقة مشبوهة.. ماذا فعل؟

جريدة الاضواء

جريمة تهز الأبدان ..تصرف صادم من مدرس لتلميذاته في شقة مشبوهة.. ماذا فعل؟

 

متابعة – صبري الحصري

 

أفادت جريدة هسبريس المغربية الإلكترونية، بأن أستاذا للغة الفرنسية اعتدى جنسيًا على مجموعة من التلميذات، داخل شقة مفروشة غير بعيدة عن مؤسسة يتابعن فيها دراستهن بالدار البيضاء.

 

وذكرت مصادر مطلعة أن التحريات، التي تم القيام بها في هذه القضية التي هزت المؤسسة التعليمية المعنية، تفيد بتعرض التلميذات لهتك العرض وممارسة الجنس تارة بشكل انفرادي وتارة أخرى بشكل جماعي.

 

وأفادت المصادر نفسها بأن المتهم كان يقوم بتصوير “غزواته الجنسية” على التلميذات من أجل ابتزازهن ودفعهن إلى معاودة الحضور إلى الشقة كلما طلب منهن ذلك، بجانب قيامه بممارسة الجنس على تلميذة أمام مرأى أخرى من أجل تطويعها.

 

وشددت المصادر نفسها على أن الأستاذ المعني، المعتقل بالسجن المحلي عين السبع المعروف بـ”عكاشة”، كان يدفع التلميذات اللواتي سقطن في مصيدته إلى استقطاب تلميذات أخريات وجلبهن إلى شقته.

 

واستعمل المتهم المذكور دروس الدعم التي كان يقدمها من أجل استمالة التلميذات وإجبارهن على مسايرة رغباته، خصوصا أنه كان يفتح معهن نقاشات حول الحرية والانفتاح قبل التغرير بهن.

 

وقد حدد قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء شهر نوفمبر المقبل من أجل التحقيق التفصيلي في هذه القضية التي هزت المؤسسة التعليمية الخاصة.

 

ولم تستبعد المصادر نفسها أن تكون ضحايا الأستاذ المتهم بأعداد تفوق الأربع، حيث يتوقع أن تكون تلميذات من اللواتي حصلن على البكالوريا وغادرن المؤسسة قد تعرضن لهذه الممارسات المشينة.

 

ولا يزال التكتم حول القضية سيد الموقف، خصوصا أن الأسر ترفض الحديث في الموضوع، مخافة سمعتها وسمعة بناتها.

 

وكان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء قد أودع، الأسبوع الماضي، أستاذا يعمل بمؤسسة للتعليم الخصوصي السجن المحلي بعين السبع، يشتبه تورطه في اغتصاب العديد من التلميذات.

 

وجاء اعتقال الأستاذ عقب الاشتباه في تورطه في اغتصاب العديد من التلميذات وافتضاض بكارتهن، بعد استدراجهن إلى شقة مفروشة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى