تعليم

رئيس جامعة السويس يتفقد انتظام الدراسة في أول أيام العام الجامعي الجديد

جريدة الاضواء

رئيس جامعة السويس يتفقد انتظام الدراسة في أول أيام العام الجامعي الجديد

 

كتب : احمد سلامة

 

قام أ.د. السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس صباح اليوم بجولة تفقدية في عدد من كليات الجامعة لمتابعة انتظام الدراسة في اليوم الأول من العام الجامعي الجديد رافق سيادته في الجولة أ.د. علي حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

وقد كانت كلية التربية أول محطات الجولة حيث تابع رئيس الجامعة انتظام الدراسة في مختلف المدرجات والقاعات، وأثناء الجولة التقى “الشرقاوي” بأطفال جامعة الطفل بإحدى مدرجات الكلية حيث أجرى حديث معهم مطمئنا عليهم ومشجعا لهم للاستمرار في الدراسة بجامعة الطفل لتنمية مواهبهم وقدراتهم .

 

ثم انتقل لكلية الآداب حيث كان في الاستقال أ.د. محمد مازن جلال عميد الكلية وتجول رئيس الجامعة ونائبه في بعض مدرجات الكلية ليطمئن على حسن سير العملية التعليمية مرحبا بالطلاب القدامى والجدد متمنيا للجميع التوفيق والرقي.

 

ثم اختتم “الشرقاوي” جولته بزيارة كلية التربية الرياضية حيث استقبله أ.د. وائل قنديل عميد الكلية والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس، وتابع رئيس الجامعة أحد طوابير الطلاب بالكلية وقد أشاد سيادته بالانضباط والالتزام الذي يتمتع به طلاب الكلية سواء في الجانب الأكاديمي او التطبيقات العملية المقررة عليهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى