تعليم

رئيس جامعة عروس الصعيد يشهد احتفالية المحافظة بذكرى انتصارات أكتوبر

جريدة الاضواء

رئيس جامعة عروس الصعيد يشهد احتفالية المحافظة بذكرى انتصارات أكتوبر

متابعة / كامل شحاتة

 

شهد الدكتور عصام الدين صادق فرحات القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، وضع السيد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الطاهرة اللذين ضحوا بأرواحهم فداءً لترابه وصوناً لعزته وكرامته، وعزف السلام الجمهوري وسلام الشهيد احتفالاً بالذكري التاسعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

جاء ذلك بحضور د. محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، وسكرتير عام المحافظة، والقيادات التنفيذية والأمنية، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، والمحاربين القدامى.

وقدم د. “فرحات” خالص تهنئيه للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والسيد الفريق أول وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وأبطال القوات المسلحة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، متمنياً أن يحفظ الله مصر وأهلها ويديم استقرارها تحت راية قيادتها الرشيدة.

واكد د. “فرحات” أن هذا اليوم العظيم سيظل ذكراه علامة مضيئة في تاريخ مصر، تتوارثه الأجيال، ومثالًا يحتذى به في الإصرار والتضحية التي قدمها الجيش المصري للأجيال القادمة من أجل الحفاظ على تراب وكرامة الوطن، مشيراً بأن الجامعة أعدت مجموعة من الفعاليات والندوات المتميزة لطلابها عن انتصارات أكتوبر وتعظيم دور الشهيد، انطلاقا من رصيد الحب الكبير الذي يناله الجيش المصري في قلوب المصريين، ورفع الوعي لدى الطلاب بطبيعة الانضباط والالتزام بالجيش المصري مصنع الرجال وحماة الوطن، وتنمية روح الولاء والانتماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى