محافظات

جامعة الفيوم: حفل استقبال الطلاب القدامى والجدد بكلية الآثار

جريدة الاضواء

جامعة الفيوم: حفل استقبال الطلاب القدامى والجدد بكلية الآثار

الفيوم ٠٠فاطمه رمضان

تحت رعاية الأستاذ الدكتور ياسر مجدى حتاته، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، شهد الأستاذ الدكتور محمد كمال خلاف، القائم بأعمال عميد كلية الآثار، حفل استقبال الطلاب القدامى والجدد للعام الأكاديمى ٢٠٢٣/٢٠٢٢

 بحضور الأستاذ الدكتور محمد معتمد، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور وليد خليل، المنسق الأكاديمي للبرامج بالكلية، والدكتور رشا طه، منسق الأنشطة الطلابية بكلية الآثار، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب القدامى والجدد، وذلك اليوم الأحد ٢٠٢٢/١٠/١٦ بمقر الكلية.

وجه خلاف ، التحية للسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب القدامى والجدد، معبرًا عن سعادته بالحضور المتميز للحفل.

مضيفًا أن كلية الآثار صرح عظيم يقوم على مجهودات ضخمة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين، وصولا للاعتماد الكامل من قبل هيئة ضمان جودة التعليم والاعتماد.

وأكد أن الكلية تضم عددًا من المعامل المتخصصة في ترميم الآثار، والمراكز المتخصصة في التوثيق العلمي والمتاحف التعليمية المتخصصة، كما تطرق سيادته بالشرح لأقسام الكلية المختلفة ونظام الساعات المعتمدة.

وأشار خليل، إلى ضرورة تحقيق أكبر قدر من التعاون بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس لخدمة العملية التعليمة، مؤكدًا أن كلية الآثار من الكليات العريقة التى حققت إنجازات ضخمة فى المجال العلمي والأنشطة الطلابية.

وقالت رشا طه، أن كلية الآثار مؤسسة تعليمية متميزة لتميز جميع العاملين فيها، وحصولها على شهادة الاعتماد والجودة، كما أن الكلية متميزة فى مجال الأنشطة لحصولها على مراكز متقدمة في جميع فعاليات الجامعة، وعلى مستوى الجامعات المصرية،

كما وجهت الدعوة للمشاركة فى كافة الأنشطة الطلابية المتنوعة من خلال التعرف على الأنشطة المختلفة والتسجيل بإدارة رعاية الشباب للمشاركة بها.

كم تم تكريم عدد من الطلبة الذين حققوا مراكز متقدمة فى أنشطة ومسابقات الجامعة، وعلى مستوى الجامعات المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى