محافظات

تحت شعار ” عظم شهيدك” انطلاق الماراثون الرياضي بجامعة المنيا

جريدة الاضواء

تحت شعار ” عظم شهيدك”

انطلاق الماراثون الرياضي بجامعة المنيا

كامل شحاته

 

في إطار الفعاليات التي تُنظمها جامعة المنيا، برعاية من الدكتور عصام فرحات، القائم بأعمال رئيس الجامعة، تزامنًا مع ذكرى نصر حرب أكتوبر المجيدة، أنطلق صباح اليوم ماراثون رياضي تحت عنوان “عظم شهيدك” والذي نظمته الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، وشارك فيه نحو 400 طالبًا من مختلف كليات الجامعة.

وأطلق الدكتور “عصام فرحات ” شارة البدء لانطلاق ماراثون الجري الذي بدأ من أمام مبنى رئاسة الجامعة، مرورًا بأرجاء الجامعة والاستاد الرياضي، وصولًا إلى مخيم الجوالة نقطة انتهاء السباق بمسافة بلغت 3كيلو متر.

وأشار الدكتور عصام فرحات إلى أن هذه الفعالية تأتي استكمالًا لما تنظمه الجامعة من أنشطة عدة على مدار هذا الشهر؛ لعودة روح أكتوبر في نفوس الطلاب، من خلال المشاركة في الأنشطة الرياضية وغيرها من الأنشطة المُقامة بالجامعة، والتي تستهدف ترسيخ مبادئ الوطنية وروح الولاء والانتماء للوطن، وتعبيرًا عن وحدة الهدف، وتعظيم ذكرى أكتوبر المجيدة وروح شهداء الحرب الذي ضحوا بحياتهم ليحييا الوطن.

أشرف علي تنظيم المارثون الرياضي إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب، بإشراف وليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب، ود. أحمد بسيوني مدير إدارة النشاط الرياضي، ومحمد رشاد، وهناء فاروق أخصائي النشاط بالإدارة.

حيث أعلنت لجنة التحكيم للمارثون عن حصول الطالب محمد سيد عبد الغني بكلية الطب البيطري علي المركز الأول، والطالب محمد أحمد محمد صالح كلية الهندسة علي المركز الثاني، والطالب أحمد يسري صديق كلية التربية بالمركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى