رياضة

الشباب والرياضة تنهي استعداداتها لنهائي دوري مراكز الشباب السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي

جريدة الاضواء

الشباب والرياضة تنهي استعداداتها لنهائي دوري مراكز الشباب السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي 

متابعة – صبري الحصري 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، إنتهاء كافة الاستعدادات والتجهيزات، لنهائي دوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة، السبت المقبل، باستاد القاهرة الدولي، برعاية توتال انريجز.

وُيقام النهائي المرتقب بين فريق مركز شباب الخارجة بالوادي الجديد وفريق مركز شباب البرامون بالدقهلية، في الساعة السابعة مساء السبت المقبل.

أكد وزير الشباب والرياضة أن دوري مراكز الشباب يشهد طفرة جديدة من الإهتمام والتعديل، بما يضمن له الاستمرار في النجاح والوصول للأهداف المنشودة، وذلك ضمن خطة الدولة واستراتيجية التنمية المستدامة 2023 في ملف الشباب والرياضة، والتي تستهدف توسيع قاعدة الممارسة الرياضية وتمكين الشباب.

وأشار وزير الشباب أن الوزارة حريصة على توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دورى مراكز الشباب في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة و تكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة في جميع ربوع الجمهورية بغرض اكتشاف المواهب الرياضية لديهم والاستفادة من تلك المواهب.

وتأتي بطولة دوري مراكز الشباب المصرية لعام 2022، برعاية شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق، حيث قررت الشركة أن تكون جزء من رعاية كرة القدم المصرية عن طريق دعم مشروع تطوير مراكز الشباب في جميع محافظات مصر، بعد أن تمكنت خلال السنوات الأخيرة من تعزيز وبناء علاقة قوية مع وزارة الشباب والرياضة.

تجدر الإشارة إلى حصول مركز شباب العمراوي «الإسكندرية» على النسختين الأولى والخامسة، ومركز شباب فيصل «السويس» على النسختين الثالثة والرابعة، ومركز شباب حصة شبشير «الغربية» على النسخة الثانية، وسنتريس «المنوفية» على النسخة السادسة، والنسخة السابعة فاز بها مركز شباب شبرا نبات «الغربية»، والنسخة الثامنة حصل عليها مركز شباب سنتريس”المنوفية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى