محافظات

الميراث يُشعل العداء بين الإخوة.. والزوجة الثانية تستغيث بعد معركة الدم الواحد: «إخوات ابني هيموتونا» 

جريدة الاضواء

الميراث يُشعل العداء بين الإخوة.. والزوجة الثانية تستغيث بعد معركة الدم الواحد: «إخوات ابني هيموتونا» 

كتب أحمد أبو سمك 

لعنة الميراث اتخذها الشيطان وسيلة لقطع صلة الدم التي تربط بين الإخوة بعد وفاة والدهم، كما عاونه على إتمام ذلك ظروف العائلة المنفصلة إلى فريقين نظرًا لوجود زوجتين للرجل المتوفى، وكلتاهما لديها أبناء، لكن تحريضات الأولى لأبنائها ضد الثانية ونجلها جنت صراعات دامية بين الإخوة.

قبل عام من الآن كانت بداية أحداث الدراما المأساوية، حين توفى الزوج وقررت الزوجة الثانية «شيماء» اللجوء إلى أبناء زوجها مُطالبة إياهم بحق نجلها «شقيقهم» في ميراث والده، لتعنفها الزوجة الأولى وأبناؤها، ولم يكن هذا هو رد الفعل الوحيد بل نشب بينهما مشاجرة عنيفة انتهت بخصومة الطرفين، لتلجأ شيماء ونجلها مجددًا لكن هذه المرة إلى الشرطة.

تفاصيل مشاجرة الإخوة بالأسلحة البيضاء بسبب الميراث

وعلى مدار الشهور الماضية ازدادت المناوشات بين طرف أول «4 أشقاء»، وطرف ثاني نجل شيماء يدعى «أسامة علي» صاحب الـ 17 عامًا، لتتحول الخلافات إلى مشاجرات مستمرة إلى أن وصل الأمر إلى استعانة الطرف الأول بمجموعة بلطجية والتعدي على أسامة أثناء جلوسه رفقة خاله وجده على إحدى المقاهي بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، محل سكنهم.

وخلالها اعتدوا عليهم بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وتسبب لهم في إصابات بالغة وجروح متفرقة بأجسادهم، بالإضافة الى كسور ونزيف في المخ للشاب الصغير، كما ورد بتقرير الطبيب المعالج.

تقول «شيماء» المتضررة من أبناء زوجها في تصريحات خاصة لـ «بوابة الأهرام»: «تعرضنا لتهديدات كثيرة من أبناء زوجي ووالدتهم، وعندما تشاجروا مع نجلي وشقيقي ووالدي بالأسلحة، صعدوا إلى المنزل للاعتداء عليّ، ولما الجيران طلبوا الشرطة هربوا على الفور».

وتواصل حديثها: «ابني أسامة ليه حق في إرث والده، المتمثل في منزل مكون من 3 طوابق على مساحة 350 مترًا، بالإضافة إلى قطعة أرض 17 قيراطا، ومحل».

السيدة المتضررة تروي مأساة الدم الواحد بالفيوم

وتتابع: حررت محضرا بقسم شرطة إطسا رقم 4212 اداري إطسا وتم حفظ المحضر، ومن وقتها حتى الآن لم أعد إلى منزلي خوفًا من تكرار الاعتداءات السابقة.الميراث يُشعل العداء بين الإخوة.. والزوجة الثانية تستغيث بعد معركة الدم الواحد: «إخوات ابني هيموتونا» 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى