اخبار مصر

صقور لاتنام

جريده الاضواء

صقور لاتنام

كتب/ أحمد أبو سمك 

 كشفت أجهزة الأمن الوطني المصريه عن أكبر مجموعه من الجواسيس المكونه من أكثر من دوله في إحدى الشقق فى مدينة 6 اكتوبر بالجيزه وكانت هذه المجموعات تعمل من أجل تحقيق أهدافها داخل مصر وهو تحريض المصريين علي التظاهر والانفلات الأمني في يوم 11/11  

وبعد تحديد المواقع بواسطة أحدث التقنيات الحديثة لأجهزة الأمن الوطني المصريه تم القبض على هذه الشبكة الماجوره من بعض الدول.

كما رصدت الأجهزة الأمنية والمخابراتيه مكانهم بالدق الفائقه وبالسريه التامه حتي يتم القبض على كل هذه المجموعات إلذي كانت تقيم فى مدينة 6 اكتوبر بالجيزة.

وبعد القبض عليهم من قبل الأجهزة الأمنية وكان عددهم 14 عنصر من جنسيات مختلفة منهم عدد 2 من أمريكا وعدد7 من بريطانيا وعدد 5 من دولة تركيا وعدد 2 من مصر.

حيث قامت أجهزة الأمن بتفتيش الشقه المذكورة

وتم العثور على أجهزة تشويش من أحدث الأجهزة كما تم العثور على 10 آيفون عالية الجودة والعثور أيضا علي عدد 2 جهاز لاسلكي فائق الجوده

وتم العثور على بعض المبالغ المالية من العملات المختلفة وبعض المنشورات الذي كانت تعد توزيعها لبعض الخلايا النائمة والعثور على بعض المخطوطات والأوراق الأخري الأزمة لاتمام عماليتهم الخبيثة وهي زرع الفتنة وتحريض أبناء الوطن الواحد من أجل زعزعة الأمن والأمان واستقرار البلاد.

تم تشميع المكان المستخدم بعد القبض على صاحب العقار وجاري التحقيق مع هولاء الجواسيس بواسطة الأجهزة الأمنية المختصة لعرضهم علي نيابة أمن الدولة العليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى