مقال

فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ (75) وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ (76) الواقعة

جريده الاضواء

فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ (75) وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ (76) الواقعة.

أحمد أبو سمك 

الاحداث الفلكية خلال الفترة من ٥ / ١١ / ٢٠٢٢ حتي ١١ / ١١ / ٢٠٢٢

اولا : حركة الكواكب :

١ ) الاثنين ٧ / ١١ القمر يدخل بيت شرفه برج الثور الساعة ٥:١٥ جرينتش بقدر الله يسبب ارتياح عام وتوافق وايجابية لكل البروج 

٢ ) الثلاثاء ٨ / ١١ خسوف كلي للقمر الساعة ١١:٠٢ في الدرجة ١٦ من برج الثور لا يشاهد في بر المحروسة بقدر الله هناك امل في اعادة تقييم الاصول والاحداث الهامة . 

٣ ) الثلاثاء ٨ / ١١ الاقتران السادس بين عطارد والشمس و يحدث في برج العقرب بقدر الله يسبب القلق والتوتر لكل البروج حسب الهيءة الفلكية الميلادية لكل مولود 

٤ ) يوم الاربعاء ٩ / ١١ القمر يدخل برج الجوزاء الساعة ١٣:٣٧ جرينتش بقدر الله يسبب شعور بالحماسة الجماعية والرغبة في مشاعر الفضول ومعرفة ما لا يجب معرفته لكل البروج . 

ثانيا : البروج : 

١ ) برج الحمل : مشاعر القلق تنتابك بشأن بعض الامور المتعلقة بالشراكة او الزوج والزواج وكذا بشأن الاولاد او قدراتك في التعبير عن نفسك بشكل مفيد لك خاصة في مجال العمل وكذا متغيرات بشان بعض القضايا الخاصة بك والتي قد تتعلق بامور الميراث او ما أشبه. 

٢ ) برج الثور : خلافات معتادة علي المستوي العائلي تمر بسلام بإذن الله كذا قد يأتيك خبر غير منتظر من مكان بعيد او بشان بعض ممن هم في السفر ، كذا هناك نفقات او التزامات ماليه مرهقة بشأن الاولاد أو جزاءات في مجال عملك . 

٣ ) الجوزاء : ارجوك ان تحافظ علي هدوءك ورويتك في عملك او فيما يتعلق بامورك الصحية ولا داعي للاندفاع ، كذا هناك عراقيل تعوق توافق رومانسي او عاطفي مع البعض وهذا افضل لك في هذه الآونة.

٤ ) السرطان : مفاجآت غير منتظرة تتعلق بمحفظتك المالية او التزامات مالية تفاجيء بها ، استقرار والحمد لله في مجال عملك وبشأن فحوصك الطبية ، مطالبات مالية مرهقة للزوج ، مفاجأة عاطفية غير منتظرة وغير ايجابية . 

٥ ) الاسد : قلق وتوتر بشأن بعض استثماراتك او مواردك المالية ، احذر من الاندفاع او التهور في عملك كذا يرجي منك الحفاظ علي هدوءك و الاهتمام اكثر بشؤونك الصحية . 

٦ ) العذراء : حدث هام متعلق ببعض رجاءك او بمهنتك قد يعرقل او يوءجل امور كثيرة 

احذر هذا الاسبوع من الاخفاق في التواصل الايجابي مع البعض او بما يعوق تواصلك الاجتماعي بشكل عام . 

٧ ) الميزان : اخبار مهمه تتعلق بالسفر او المسافرين او بقدراتك الروحية آو بشأن دراساتك العليا ، انجاز مالي او استثماري غير منتظر او كنت تأمله من فترة ، مشاعر مضطربة تنتابك بشأن البيت واحوال العائلة. 

٨ ) العقرب : لا تذهب الي المحكمة هذا الاسبوع ولا داعي لاي مشاعر حميمة ، مفاجأة غير متوقعه بشأن احد الاصدقاء كذا هناك متغيرات سلبية تتعلق بمهنتك أو بشأن سمعتك وبعد صيتك . 

٩ ) القوس : متغيرات تتعلق بالزواج او الزوج قد تكون ايجابية الي حد ما ، كذا هناك مفاجآت غير منتظرة للسفر او من بعض الأجانب توءثر بلا شك علي وضعك الاجتماعي ومكانتك في المجتمع . 

١٠ ) الجدي : متغيرات هامة في مجال عملك ، كذا هناك الكثير فيما يتعلق باختياراتك ومدي تأثير ذلك علي وضعك الاجتماعي ، التزامات مالية واستثمارية مرهقة تلتزم بها ، كن اكثر حرصا ووعيا في مجال عملك وبشأن اوضاعك الصحية . 

١١ ) الدلو : عفوا احذر في هذا الاسبوع من الاعتماد علي حسن تقديرك للأمور حاول ان تستشير اصدقاءك او مستشاريك ، اوضاعك المالية والاستثمارية ثابتة والحمد لله ، ولكن قدراتك علي التواصل الاجتماعي بها بعض العطب لاحظ ذلك . 

١٢ ) الحوت : حافظ علي هدوءك في مجال عملك وكذا فيما يتعلق بشؤونك الصحية ، متغيرات في بيتك او علي مستوي العائلة، كذلك هناك متغير هام نرجو ان يكون ايجابيا متعلق بالسفر او بعلاقاتك الخارجية او ببعض المسافرين 

ثالثا : برج العقرب ٣ : 

انت خطير جدا مبدع قوي مسيطر لا تتنازل عن السيادة المطلقة صاحب عزيمة وتصميم ، دوما أنت موءثر وبشكل قاطع لاذع مجنون احيانا وذلك يجعلك ناقد جارح صاحب احكام سريعة قاطعة صاحب روحانية نافذة ، تصل الي ما يفكر فيه الاخر وتعرف دوافعه ، صاحب ادراك حاد للجوانب النفسية الخفية لدي الاخرين ، وهذا يقوي ارتباطك بمن حولك سواء الاهل او الاقارب او الاصدقاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى