رياضة

وزارة الشباب تستضيف جلسة حول”الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في مرحلتها الثالثة

جريدة الاضواء

وزارة الشباب تستضيف جلسة حول”الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في مرحلتها الثالثة”

متابعة – صبري الحصري

تنظم وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد الذراع التدريبي والتثقيفي لهيئة الرقابة الادارية، جلسة للشباب عبر تقنية الإتصال المرئي، حول (الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في مرحلتها الثالثة)، من خلال مكتب مساعد ومعاون الوزير للسياسات والتنمية الشبابية والإدارة المركزية لتنمية الشباب (الادارة المركزية للجامعات)، يحاضر فيها اللواء دكتور محمد سلامه وكيل هيئة الرقابة الإدارية ومدير الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد.

ويشارك في الجلسة الكيانات الشبابية، والإتحادات الشبابية، والجوالة والجوالات، والإتحادات الطلابية، والهيئات الشبابية، برلمان الشباب، YLY، والإتحادات الطلابية.

وتأتي الجلسة في إطار الإحتفالات باليوم العالمي لمكافحة الفساد، وفي إطار بروتوكول التعاون الموقع بين وزارة الشباب والرياضة وهيئة الرقابة الادارية، وفي ضوء إطلاق الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد التي أصدرتها الهيئة في مرحلتها الثالثة 2022-2030.

ومن جانبه ، أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته البالغة بالتعاون المستمر والدائم مع هيئة الرقابة الإدارية(الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد)في تنفيذ البرامج والفعاليات المشتركة التي تسعى دوما لتحقيق أهداف الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في مراحلها المختلفة، والتي تستهدف النشء والشباب والرياضة .

أكد وزير الشباب والرياضة أنه من خلال التعاون المشترك نسعي إلي تكامل الجهود المشتركة في مجال نشر قيم الحوكمة ومكافحة الفساد بما يسهم في خلق ثقافة رافضة لكافة أشكال الفساد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى