رياضة

الاجتماع الشهري لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بمديري الادارات

جريدة الاضواء

الاجتماع الشهري لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بمديري الادارات

متابعه ضياء عبدالحميد
مصر القليوبيه
اجتمع الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بالسادة مديري الادارات لعرض خطة نشاط شهر مارس وتوضيع غدد من الموضوعات الهامة والمبادرات التي تطلقها المديرية خلال شهر رمضان من العام الهجري 1444 .

بدأ الصبروط بتوجيه الشكر والتقدير لما بذله مديري الادارات الفرعية من جهد كبير في تنفيذ مبادرة *رسول الإنسانية* احتفالا بذكرى الإسراء والمعراج وفقا للخطة الموحدة للمديرية .

كما تناول الصبروط انطلاق وتدشين مبادرة جديده تنفذها المديرية احتفالا بعيد الام خلال شهر مارس 2023 ، كما أشار إلى التعاون الكامل بين الإدارات الفنية والادارات الفرعية في تنفيذ العديد من الاحتفالات والمبادرات مؤكدا أهمية التعاون والعمل الجماعي لتمثيل محافظة القليوبية تمثيلا مشرفا ووصول الخدمات المقصوده للفئات المستهدفة منها تحقيقا لأهداف العامة للنشى والشباب وابراز الدور المجتمعي لمراكز الشباب وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

أكد الصبروط على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المعد مسبقا لعمل مراكز الشباب والادارات الفرعية والادارات الفنية خلال شهر رمضان المبارك مشيرا إلى حضور وكيل الوزارة والوكلاء بعدد من الفاعليات خلال شهر رمضان .

كما تناول الاجتماع عدد من التوجيهات والتعليمات الخاصة بمراجعة جميع وسائل الأمن والسلامة داخل المنشآت الشبابية والرياضية والتأكيد على وجود الإسعافات الأولية وطفايات الحريق وتكليف الإدارة الهندسية بمتابعة سلامة تلك المنشآت.

وكذلك التأكيد على ضرورة الالتزام بضوابط وأحكام الرؤية بمراكز الشباب والاندية وضرورة إبلاغ الإدارة بأي تحديثات تطرأ على أحكام الرؤية .

تم الاجتماع بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة ، ووليد الفرماوي وكيل المديرية للشباب، ومعاوني المدير العام لشؤون الشباب والرياضة ، ومديري الإدارات بالمديرية والإدارات الفرعية، ومسؤلي التخطيط والشباب والمنسقين الإعلاميين بالادارات الفرعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى