رياضةمحافظات

الشباب والرياضة بالإسكندرية تناقش ” القيم الأخلاقية المفقودة في المجتمع ” بمركز شباب الظاهرية

جريدة الاضواء

الشباب والرياضة بالإسكندرية تناقش ” القيم الأخلاقية المفقودة في المجتمع ” بمركز شباب الظاهرية

متابعة – علاء حمدي

تحت رعاية الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .والسيد اللواء /محمد الشريف محافظ الإسكندرية
وبهدف العمل علي دعم ومساندة المرأة وإتاحة الفرصة لها لدخول سوق العمل واكتسابها مهارات جديدة.

نفذت الاداره المركزيه لتنميه الشباب دعم انديه الفتاه والمراه بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضه بالإسكندرية برئاسة الدكتور صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير المديرية اليوم ندوة بعنوان القيم الأخلاقية المفقودة في المجتمع واحترام الاخر الاحد الموافق ٥ مارس٢٠٢٣ بمركز شباب الظاهريه الساعه الحاديه عشر صباحا وعدد المستفيدين ٣٠فتاة وسيدة. وذلك تحت إشراف مدير عام الادارة العامة للشباب الاستاذة حنان علوان وإشراف الاداره العامه للشباب الاستاذة جيهان سعيد ، وإشراف فرع شرق الاستاذة ليلى مراد ،واشراف مركز شباب الظاهرية الاستاذة هدى حسن.

ومن الجدير بالذكر أن الندوة تهدف الي استعادة القيم الأخلاقية المفقودة في مجتمعنا وكيفية إدارة الوقت والاستفادة منه واهم أسس التربية الإيجابية السليمة.

وقد أدارت الندوة د/هبة شتيوى كحلقة نقاشية مع الحضور وقامت بشرح معني الأسرة الصحيح وكيف يؤثر على الاستقرار في المجتمع،

كما تناولت خلال الندوة أهمية التربية الإيجابية السليمة وليس فقط توفير الاحتياجات للأبناء واشارت الي أن الأسر تبني علي المودة والتعاون والمشاركة بين كل أفراد الأسرة وليس أن يتحمل فرد أو اثنين فقط كافة الأعباء ويتمتع باقي أفراد الأسرة بالرفاهية دون المشاركه في تحمل المسؤولية.

وقد وضحت هبه شتيوي أن التكنولوجيا الحديثة أصبحت عنصر خطير لتفكيك الروابط الأسرية بدلاً من الاستفادة منها في تطوير قدرات الشباب والسيدات وأنها جعلت افراد الاسره الواحده كجزر منعزلة عن بعضها لا يوجد بينها لغة حوار وهو ما يؤثر بشكل سلبي على المجتمع ككل.

وقد اختتمت الندوة بنقاش مفتوح مع الحضور حول كافة التحديات التي تواجههم في تنشأة أبنائهم وكيفية التعامل معها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى