حوادث وقضايا

مقتل شاب من ميت الحلوج بطلقات خرطوش على يد آخر بالدقهلية

جريدة الأضواء

مقتل شاب من ميت الحلوج بطلقات خرطوش على يد آخر بالدقهلية
كتب : رضا الحصرى
شهدت قرية ميت الحلوج التابعة لمركز شرطة دكرنس بالدقهلية اليوم السبت مصرع شاب بطلقات خرطوش على يد آخر بسبب خلافات سابقه بينهم.
وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره لمأمور مركز شرطة دكرنس من مستشفى دكرنس بوصول شاب مصاب بطلقات خرطوش وتوفى فور وصوله للمستشفى .
وبإنتقال ضباط مباحث مركز شرطة دكرنس إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الشاب المقتول يدعى أحمد عطاشه 25 عاما والقاتل يدعى حسام الجوهرى 28 عاما ومقيمان ميت الحلوج التابعه للمركز حيث تبين من التحريات وسؤال أقارب المجنى عليه أن هناك خلافات سابقه بينهما حيث سبق أن تعدى المتهم على المجنى عليه بسلاح أبيض هو وآخرين أدى إلى بتر رجل المجنى عليه وأن هناك قضية منظورة ضد المتهم وهو ما أدى إلى قيام المتهم بالتعدى على المجنى عليه لمحاولة إجباره للتنازل عن القضية .
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات و التى أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاه كما كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وسرعة ضبط المتهم والسلاح المستخدم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى