احزابالمرأة

. حماة الوطن يكرم النماذج الملهمة بالمحافظة إحتفالاً بعيد المنيا القومي واليوم العالمي للمرأة

جريدة الأضواء

. حماة الوطن يكرم النماذج الملهمة بالمحافظة إحتفالاً بعيد المنيا القومي واليوم العالمي للمرأة

كتب_ إسراء عماد الدين

في إطار إحتفالات محافظة المنيا بعيدها القومي، وإحتفال يوم المراة العالمي، قامت أمانة الإعلام بالمحافظة بعمل تكريم لبعض الشخصيات المؤثرة في المجتمع والنماذج الملهمة التي كرمها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء الزيارة التاريخية لمحافظة المنيا.

وذلك برعاية اللواء هشام بشر أمين المحافظة وبحضور الدكتور احمد فاروق الجهمي الأمين المساعد وعبدالرحمن ناصر أمين الإعلام وسراج الدين صلاح أمين متحدي الإعاقة، واللواء مصطفي الطحاوي أمين العلاقات العامة وإيناس عبدالله ومحمد يوسف أعضاء هيئة مكتب المحافظة وهاجر عبدالعليم عضو هيئة مكتب أمانة الإعلام ومنظمة الحفل.

وكان من ضمن المُكرمين الكابتن محمد أنور موكشه لاعب منتخب مصر لكرة السلة من ذوي الهمم والذي حصل على لقب افضل لاعب في مصر وحاصل على المركز الأول في إفريقيا والثاني على العالم في كرة السلة.

كما كرم اللواء هشام بشر أمين المحافظة الكابتن أيمن جلال بطل العالم في الكونغفو وحقق الكثير من البطولات العالمية وحصل على شخصية العام في محافظة المنيا.

وكُرمت عبير محمد علي صاحبة مشروع سينما أثرية تحاكي الطبيعة والتي شاركت في موسوعة جينس للأرقام القياسية وحصلت على لقب أفضل امرأة ناجحة في الوطن العربي وكرمها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وتم ضمها للحزب مساعد أمين المراسم بالمحافظة.

وكرم الحزب السيدة أم مينا التي تعتبر أول سيدة تعمل في مهنة الجزارة في محافظة المنيا ومثال مشرف ومكافح يحتذي به.

وكرم الحزب نورا محسن خريجة إعلام المنيا ومروة جمال أصحاب مشروع جليسة الأطفال «خالة العيال» والذي كرمه الرئيس

وكُرمت أماني الفولي وهي رائدة أعمال متميزة في قطاع الأعمال الزراعية وتقديمها منتجات غذائية من نبات “المورينغا وكرمها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال زيارتة للمنيا.

وكرم الحزب الدكتور أحمد يحي والذي قدم فقرة الكورال الموسيقية والتي ابهرت الحضور في مؤتمر الرئيس أثناء زيارته للمنيا، وتم تكريمهم ومنحهم العضوية الشرفية من الحزب.. حماة الوطن يكرم النماذج الملهمة بالمحافظة إحتفالاً بعيد المنيا القومي واليوم العالمي للمرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى