حوادث وقضايا

ضبط ألعاب نارية بقيمة 7 ملايين جنية داخل مخزن قبل ترويجها بالجيزة

جريدة الاضواء

ضبط ألعاب نارية بقيمة 7 ملايين جنية داخل مخزن قبل ترويجها بالجيزة

كتبت دعاء نور

نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط أكثر من 2 مليون قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها داخل مخزن بالجيزة ، وذلك استمراراً لجهود الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطنى – الأمن العام – الأمن المركزى) ومديرية أمن الفيوم .. فى ضبط (شخصين – مقيمان بمحافظة الفيوم) ، وبحوزتهما (500000 قطعة ألعاب نارية – 400 فتيل إشعال – 2 هاتف محمول) ، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والترويج على عملائهما بمحافظة الفيوم ، وأضافا بالتحصل على المضبوطات من “شخصين آخران” ، تم استهداف مسكنهما وتبين عدم تواجدهما ، وأسفر التفتيش عن ضبط (2500 قطعة ألعاب نارية – 300 كيلو جرام من مادة البارود – طاحونة كهربائية).

وإستكمالا لجهود الفحص وتكثيف التحريات .. توصلت الجهود إلى سابقة قيام المتهمين بنقل كمية من الألعاب النارية إلى أحد المخازن الكائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة .. بقصد تخزينها لترويجها على عملائهم.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة .. تم إستهداف المخزن المشار إليه وعثر بداخله على 50 كرتونة ألعاب نارية بإجمالى 2,158,800 مليون قطعة ألعاب نارية مختلفة.

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالى 7 ملايين جنيه تقريباً فتم اتخاذ الإجراءات القانونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى