البنوكرياضة

دورى البنوك ” لخماسيات كرة القدم يشهد منافسة مشتعلة فى نسخته الثانية

جريدة الأضواء

” دورى البنوك ” لخماسيات كرة القدم يشهد منافسة مشتعلة فى نسخته الثانية

متابعة – علاء حمدي

تشتعل المنافسة بين الفرق الرياضية لدورى البنوك لخماسيات كرة القدم ( Bankers Football )، المقام فى الفترة من ٤ إلى ١٨ أبريل الجارى، بنادى طلعت حرب بالعجوزة .

يشارك فى البطولة ١٠ فرق من موظفى القطاع المصرفى، وهم ” بنك قطر الوطنى، بنك القاهرة، المصرف المتحد، التنمية للصادرات، بنك مصر، التعمير والإسكان، البنك الأهلى، بنك أبوظبى الأول، الاستثمار العربى، البنك العربى” .

وقد فاز فى اللقاء الأول للدورى يوم ٤ أبريل قطر الوطنى على العربى ٤ /١، وفاز أبو ظبي الأول على التعمير والإسكان ١ /صفر، وتعادل المصرف المتحد مع التنمية للصادرات صفر/صفر .

اما يوم ٦ أبريل فقد فاز بنك مصر على المصرف المتحد ٢/ ١، وفاز البنك العربى على البنك الأهلى ١/ صفر، وتعادل الاستثمار العربى مع بنك القاهرة ١/١، كما فاز التعمير والإسكان على التنمية للصادرات ١/ صفر .

اما اللقاء الثالث أمس الأحد، فقد تعادل بنك الأهلى على قطر الوطنى ١/١، وفاز بنك القاهرة على البنك العربى ٣ /١، كما فاز أبوظبي الأول على التنمية للصادرات ٣/صفر، والتعمير والإسكان على بنك مصر ٥/ ٢ .

يقام الدورى تحت رعاية بنك التعمير والإسكان برئاسة حسن غانم، وتنظمه مؤسسة سبورت ستار انترناشيونال للألعاب الرياضية للعام الثانى على التوالى، ومدير البطولة الكابتن سمير عثمان الحكم الدولى السابق .

ويشارك في الدوري الرمضاني حكام دوليين أبرزهم محمد الحنفي، ومدربين من الدوري الممتاز أبرزهم محمود عبدالحكيم ( الحاوي)، وتستخدم تقنية الفيديو ( الفار ) للمرة الثانية بعد نجاحها فى النسخة الأولى للدورى، كما تذاع المباريات على الهواء مباشرة، على قناة شركة اسبورت ستار انترناشيونال المنظمة للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى