اخبار عربية

مجلس الأسرة العربية يشارك جمعية المودة بفعاليات حملتها ” الصفقة

جريدة الاضواء

مجلس الأسرة العربية يشارك جمعية المودة بفعاليات حملتها ” الصفقة ”

متابعة – علاء حمدي

يشارك مجلس الأسرة العربية برئاسة الدكتورة آمال إبراهيم ، بفعاليات حملة جمعية المودة للتنمية الأسرية “صفقة ” التوعوية تحت شعار “استثمر في الأسرة” تماشيًا مع شعار المنظمة العالمية للأسرة، وبالتزامن مع اليوم الدولي للأسرة الذي يوافق 15 مايو من كل عام.

وأوضحت رئيس مجلس الأسرة العربية ، أن الحملة التوعوية تهدف إلى نشر ثقافة الاستثمار في الأسرة من خلال تسليط الضوء على مفهوم الاستثمار في الأسرة، وعوائد ذلك على العلاقة الزوجية والعلاقة مع الأبناء، وأثره في حاضرهم كأسرة، ومستقبل الأبناء من خلال صقل هوياتهم وتوجهاتهم في الحياة.

كما إن الحملة تعمل على أربعة محاور رئيسية كفيلة بتحقيق الاستقرار الأسري لكافة أفرادها؛ وهي: استثمار الوقت والجهد، وترتيب الأولويات، والاستثمار في التربية السليمة للأبناء، وغرس القيم. وتنقل الحملة رسالة لكل فئة من الفئات المستهدفة؛ حيث تحثّ الحملة كبار السن على استثمار خبراتهم وتجاربهم في الحياة لمساعدة أبنائهم وأحفادهم في مواجهة الظروف المتغيّرة من واقع تجاربهم، وأن يستثمر الرجل وقته وجهده للموازنة بين العمل والأسرة، وتخصيص وقت للزوجة والأبناء، والمساعدة في تربيتهم”.

والجدير بالذكر أن جمعية المودة لها أنشطة كثيرة في مجال الدعم الأسري ولديها تواجد كبير علي شبكات التواصل الاجتماعي لنشر أهمية الترابط الأسري .. والأهتمام بكبار السن .. وتنتج أفلام كرتون للأطفال .. توعية وتعليم واطلقت حملة الصفقة استثمر في اسرتك والتي تهدف تسليط الضوء علي اهمية الاستثمار في العلاقات الأسرية والعائد المعنوي من تقوية الترابط بين أفراد الأسرة وآثاره علي المجتمع..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى