رياضة

الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف

الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف

الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف

 كتب: اشرف جمعه

 

انطلقت في 8:00 من مساء الاثنين 2023/6/5 اولى لقاءات الجوله ال 30 من مسابقه الدوري المصري الممتاز بين نادي الزمالك والاتحاد السكندري .

 

بدا الزمالك بتشكيل يتكون من محمد صبحي لحراسه المرمى طارق حسام محمد طارق وحسام عبد المجيد حمزه المثلوثي فتوح دونجا مصطفى شلبي نيمار زيزو ونداي وسيف الجزيري.

 

والاتحاد السكندري بدا بتشكيل يتكون من المهدي سليمان هشام صلاح محمد صالح خالد صبحي فوزي الحناوي خالد الغندور ناصر ناصر محمد فارس احمد عادل ميسي مع ابو لولو وابراهيم حسن حكم المباراة امين عمر .

 

ويذكر ان الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 50 نقطه جمعها من 29 مباراة 14 فوز 8 تعادل وسبعه هزيمه له 42 هدف واستقبلت شباكه 27 هدف.

 

بينما يقبع سيد البلد في المركز السابع في ترتيب جدول الدوري برصيد 40 نقطه بعد 28 لقاء فاز في 12 وتعادل في اربعه وخسر ، 12 بدات المباراة بهجمات متبادلة.

 

بين الفريقين حتى الدقيقه 23 كره عرضيه من زيزو لسيف الجزيري ،وفي خطا من المدافع فوزي الحناوي ينفرد الجزيري ويحرز الهدف الاول للزمالك .

 

وفي الدقيقة 34 يباغت اللاعب محمد فارس محمد صبحي حارس الزمالك بصاروخيه رائعة ينقذها صبحي ويحولها ركنيه، واستمرت الهجمات المتبادلة وفي احدى هجمات الزمالك كره يصدها المهدي سليمان حارس الاتحاد.

 

تعود الى احمد فتوح فيطلق قذيفه صاروخيه في الدقيقة 40، ولكنها تحتسب اوف سايد وينتهي الشوط الاول، ويبدا الشوط الثاني بتبادل للكره امام مرمى الاتحاد.

 

وتصل في الدقيقة 48 ليحرز الهدف الثاني للزمالك ،وفي الدقيقة 64 يسجل خالد الغندور الهدف الاول للاتحاد السكندري بهدف مباغت.

 

ثم اكتمل اللقاء حتى نهاية المباراة سيجال وهجمات متبادلة بين الفريقين، وبهذه النتيجه يرتفع رصيد الزمالك ليصبح 53 نقطه ويظل الاتحاد السكندري على 40 نقطه في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى