رياضة

أبرز أرقام وأحصائيات دورى مراكز الشباب بطوخ الأقلام “2024” قبل انطلاق ربع النهائى

جريدة الأضواء

إعداد وتقرير/أحمد حسين

 

 

 

تنطلق منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دوري مراكز الشباب بطوخ الأقلام بالموسم الجارى “2024”، مساء الخميس، حيث تقام مواجهتين من العيار الثقيل لعل أبرزها السنبلاوين مع الزريقى ، فيما يلعب طنبول مع نظيره طهواى.

 

 

وتأهل 8 فرق إلي ربع نهائي دوره مراكز الشباب”2024″، بعد إسدال الستار على منافسات دور الـ16، وهم السنبلاوين،الزريقى، طنبول وطهواى ودره، ميت غراب والمملكه وطماى الزهايرة.

 

وحفلت منافسات النسخة الحالية من مسابقة دورى مراكز الشباب “2024” بالعديد من الأرقام القياسية والإحصائيات المميزة، وذلك قبل انطلاق منافسات ربع النهائي نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

 

أقيمت  56مباراة في خلال مرحلة المجموعات ودور الستة عشر من دورى مراكز الشباب، حيث سجلت الفرق التي شاركت في البطولة 298 هدفا.

 

بلغ المتوسط التهديفي فى المباراة الواحدة 4.06 هدفا، فيما سجل اللاعبون هدفا كل 10 دقيقة كمعدل تهديفي في المسابقة دوريات مراكز الشباب حتى الآن.

 

ويتصدر فريق المملكه قائمة الفرق الأكثر تسجيلا للأهداف برصيد 23 هدفا في 4 مباريات متساوى مع طنبول بنفس عدد الأهداف.

 

يتصدر سعد جمال لاعب طماى الزهايرة، قائمة هدافي دوري مراكز الشباب حتى الآن برصيد 11 أهداف متفوقا على النجم عبد الله عرفة، لاعب السنبلاوين، صاحب المركز الثانى برصيد 7 أهداف.

 

ويتصدر سيف سامى، لاعب فريق السنبلاوين قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف بدوري مراكز الشباب برصيد 9 تمريرات حاسمة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى