اخبار عربية

فاست ” ترعي مهرجان ضواحي في نسخته الحادية عشر بإمارة الشارقة

جريدة الاضواء

” فاست ” ترعي مهرجان ضواحي في نسخته الحادية عشر بإمارة الشارقة

متابعة – علاء حمدي

قام سعادة المهندس فتحى جبر عفانة – سفير منظمة الأسرة العربية بدولة الامارات العربية المتحدة مراسم حفل توزيع جوائز مهرجان ضواحي ١١ بالشارقة والذي اقيم برعاية شركة فاست لمقاولات البناء بدولة الإمارات العربية المتحدة بإمارة بالشارقة .

وقام المهندس فتحى عفانة بتسليم المتسابقة الجائزة مع ثاني السحوبات على الجوائز الكبرى في مهرجان ضواحي 11 ، جرى السحب على السيارة ( تويوتا ) المقدمة من شركة فاست لمقاولات البناء .

وقام بتسليمها الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى وقدم المهندس/ فتحي جبر عفانة الرئيس التهنئة للفائزة / ميثاء توفيق المحاسنة . وتمنى للجميع حظاً موفقاً في السحوبات على السيارات الأربع المتبقية في مهرجان ضواحي 11.

والجدير بالذكر أن مهرجان ضواحي 11 هو مهرجان اجتماعي لإضفاء جو احتفالي ترفيهي يهدف إلى تعزيز التواصل والترابط الأسري بين أفراد المجتمع ، حيث يتم تنظيم المهرجان سنوياً في إحدى الحدائق بالأحياء السكنية وذلك بالتعاون وبمشاركة مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة.

وشهد المهرجان في دورته الحالية مشاركة 50 جهة حكومية و9 بلديات، في مدن الإمارة، ومناطقها، و46 أسرة منتجة. مؤكداً أن هذه الدورة فريدة من نوعها، لأن الدائرة حرصت على عدم تكرار فعاليات المهرجانات السابقة، وتأتي فعاليات هذا الموسم بناء على الأفكار والمقترحات التي تلقتها الدائرة خلال مواقع التواصل من أهالي الشارقة، وتلبيةً لرغباتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى