غير مصنف

الوزان:رئيس ألافرواسيوية ضيف شرف المهرجان الدولي للشعر والفنون بالمغرب

جريدة الأضواء

متابعة : أحمد طه عبد الشافي

الجامعة الأفروآسيوية ضيف شرف المهرجان الدولي للشعر والفنون

تستضيف دولة المغرب الدورة 12 من المهرجان للموسم 2023 وعلى مدار 8 ايام، فى الفترة من 8 الى 15 مايو 2023، تحت شعار ‘سيكولوجيا الإنسان والشعر في خدمة السلم الاجتماعي والسلام الدولي.'”، وقد وجهت إدارة المهرجان دعوة رسمية إلى سعادة الأستاذ الدكتور عبدالكريم عبدالجليل الوزان رئيس الجامعة ليكون ضيف شرف المهرجان.

وستقيم إدارة الإعلام بالجامعة الأفروآسيوية عدة فعاليات، على هامش المهرجان، بالإضافة إلى مشاركة أساتذة الجامعة في الورش والندوات، على أن يتم نقلها مباشرة على صفحة الجامعة على فيسبوك.
شاهد أيضًا

وتلتحم في تنظيم هذا المهرجان عدة مكونات مشاركة وداعمة الجامعة الافرواسيوية/ الحدث الإفريقي/ مجلة الجامعة الافرواسيوية للعلوم الإنسانية/ جريدة الافروآسيوية نيوز.

كذلك نادي للتشكيل المغربي/ جمعية الأمل للتنشيط الاجتماعي والثقافي/ وزارة الشباب والرياضة/ الاتحاد العالمي/ للشعراء صالون الخيال الأدبي بالرياض/ قنوات رقمية إذاعات وتلفزيون/ بالرباط/ النادي الدولي للاكلينيكيين النفسيين/ كلية لندن للعلوم المتخصصة/ الهياة الاوروعربية للصحافة.

يتضمن المهرجان عدة انشطة شعر تشكيل سياحة تكوينات في مجال السيكولوجيا عروض مسرحية توقيع كتب/. ندوات الافتتاح سيكون يوم الثلاثاء 9 ماي بقاعة علال الفاسي الكبرى باكدال الرباط، وتتابع الأنشطة في مغرب السلام والاوراش الكبرى بكل من الرباط طنجة تطوان شفشاون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى