غير مصنف

هانزي فليك يعد بتحسين أداء المنتخب الألماني بعد خسارة جديدة

جريدة الأضواء

كتب : محمد العبد

في مباراة ودية دولية، خسر المنتخب الألماني لكرة القدم أمام نظيره الكولومبي بهدفين دون رد، في مفاجأة كبيرة للجماهير الألمانية التي كانت تأمل في رؤية تحسن في أداء فريقها بعد خروجه من دور المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر.

وعبر المدير الفني للمنتخب الألماني، هانزي فليك، عن حزنه الشديد بعد الخسارة، وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “بالطبع، هو وضع لم أمر به من قبل، إنني أحب حقاً الفوز بالمباريات، وأكره الخسارة حقاً”.

وأضاف فليك أنه يسعى لتصحيح مسار الفريق والعودة لتحقيق نتائج إيجابية مجدداً، مستبعداً أن يتحمل العواقب بشكل شخصي، وقال: “لدي فريق فائق، وأستمتع بإعداد منتخب لبطولة كأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها ألمانيا العام المقبل”.

واعترف فليك بأن المنتخب الألماني لا يحقق في الوقت الحالي النتائج التي كان يأمل في تحقيقها، وأوضح: “يمكنني أن أعد أننا سنرى فريقاً مختلفاً في سبتمبر”. وذكر أنه بحلول ذلك الوقت سيكون معروفاً لديه من هو اللاعب الأساسي لكل مركز.

واعترف فليك بأن المنتخب غاب عن المستوى المأمول في جميع المباريات الودية الثلاث التي خاضها في يونيو الجاري، حيث كان التعادل مع أوكرانيا 3-3 أفضل نتائجه وبعدها خسر أمام بولندا 0-1. وقال فليك: “الأشياء التي قمنا بتجربتها لم تفلح بهذا الشكل”.

ورغم الانتقادات المتزايدة ضد فليك، أكد رودي فولر مدير المنتخب الألماني قبل أيام أن فليك ليس مهدداً بالرحيل عن منصبه حتى في حالة الهزيمة أمام كولومبيا.

وبدأ المدرب هانز فليك مهمته مع المنتخب الألماني في 2021 بسلسلة من ثمانية انتصارات متتالية ووعد الجماهير بإعادة بطل العالم أربع مرات إلى المسار الصحيح. لكن بعد خسارة مفاجئة أمس الثلاثاء على أرضه أمام كولومبيا 0-2 يبدو أن فليك قد استنفد كل رصيده تقريباً.

ويخوض المنتخب الألماني مباراتين وديتين في سبتمبر أمام منتخبي اليابان وفرنسا، ثم يلتقي المنتخب الأمريكي في أكتوبر، ويأمل فليك في تحقيق نتائج أفضل وإعادة ثقة الجماهير في فريقه قبل استضافة بطولة أوروبا 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى