حوادث وقضايا

احباط محاوله تهريب كميه من الادويه المخدره بجمارك مطار الغردقة الدولى

جريدة الاضواء

احباط محاوله تهريب كميه من الادويه المخدره بجمارك مطار الغردقة الدولى
متابعة / ممدوح السنبسى

تمكن رجال جمارك مطار الغردقه الدولى برئاسه عبدالعال نعمان مدير عام جمارك الغردقه وجابر موسى مدير الاداره من ضبط محاوله تهريب كميه من الادويه المخدره بالمخالفة للقانون .

اثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من هامبورج بألمانيا اشتبه احمد الاسمر مأمور اللجنه الجمركيه فى راكب المانى الجنسيه اثناء خروجه من بوابه اللجنه الجمركيه وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بمعرفه على ابو الحسن تحت إشراف عبدالمجيد النجار تلاحظ وجود عبوات دوائيه وبالعرض على محمد سيد مراد المشرف على صاله الوصول الدولى قرر تكليف محمد عبدالحليم بتفتيش امتعه الراكب تفتيشاً دقيقا فتبين وجود [ ١٨ شريط من عقار الترامادول المخدر المدرج بجدول المخدرات باجمالى ١٥٦ قرص بين طيات الملابس ] .

وقام بالجرد والتحريز الدكتور/ شنوده عبداللطيف كندس فى وجود وليد زياده من الأمن الجمركى وعصام عباس مدير الاداره وأحمد عسكر من مكافحه التهرب الجمركى .

قرر عبدالعال نعمان مدير عام جمارك الغردقه اتخاذ الإجراءات الجمركيه وتحرير محضر ضبط جمركى للراكب رقم ٢٦ لسنه ٢٠٢٣ بعد العرض على عمر خليفه رئيس الاداره المركزيه لجمارك البحر الاحمر والمنطقة الجنوبيه .

ياتى ذلك تنفيذا لتعليمات الاستاذ الشحات غتورى رئيس مصلحه الجمارك بتشديد الرقابه على المطارات والمنافذ الجمركيه وإحباط كافه محاولات التهرب الجمركى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى