اخبار عربية

” ايمير جيليجان ” تؤكد أن رؤي الآباء في الإمارات تسعي تجاه الاستدامة

 
متابعة – علاء حمدي
في محاولة لفهم سلوك الاستهلاك لدى الآباء في الإمارات، أجرت WaterWipes استطلاعًا للرأي كشف أن 93٪ منهم يميلون إلى استخدام مناديل الأطفال الخالية من البلاستيك، مما يشير إلى وعيهم الواضح تجاه تأثير استخدامه في منتجات الأطفال.
وجدير بالذكر أن مواضيع الاستدامة والصحة باتت من الاعتبارات الرئيسية، حيث أعرب 86% من المستطلعين عن أهمية اختيار المنتجات التي تحمي صحة أطفالهم، وأكد 93% منهم أهمية أن تكون المنتجات المخصصة لأطفالهم صديقة للبيئة، في حين اعتبر 56% أن هذه المسألة مهمة للغاية.
وبهذه المناسبة، قالت الدكتورة ايمير جيليجان، مديرة الشؤون الخارجية في WaterWipes: “إن الخيارات الواعية التي يتخذها الآباء في الإمارات اليوم تتجه نحو الاستدامة والصحة، وهذا ما يوضحه استطلاع الرأي. ومناديلنا المبللة الخالية من البلاستيك، التي تحتوي على 99.9% من الماء النقي وقطرة من مستخلص الفاكهة، لا تساهم في تلبية هذا الطلب فقط، ولكنها تضمن أيضًا خيارًا لطيفًا لبشرة حديثي الولادة الحساسة، وتحثنا في الوقت نفسه على المضي قدمًا في رحلة الاستدامة”.
يشار إلى أنه في ظل تزايد الاهتمام العالمي والإقليمي بمناقشات ومبادرات الاستدامة، واستعداداً للدورة الثامنة والعشرين من مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ، لا يعتبر كشف WaterWipes عن منتجاتها الخالية من البلاستيك مجرد إطلاقًا لمنتج، ولكنه خطوة أولى في المسيرة الرامية إلى تحقيق أهداف الاستدامة العالمية، وخيار مسؤول في بلد يقدر المسؤولية البيئية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى