محافظات

يوم الوفاء بمركز شباب مدينة قنا

جريدة الاضواء

يوم الوفاء بمركز شباب مدينة قنا
قنا / ممدوح السنبسى

في لفتة طيبة، كرم مركز شباب مدينة قنا، برئاسة أسامة قدوس مصطفى، رئيس مجلس الإدارة، رموز النادي في كل الألعاب الرياضية، خلال احتفالية “يوم الوفاء” التي أقامها المركز.

وخلال الحفل تم تكريم أسرة المرحوم عباس محمد خير وأسرة الفقيد إيليا عزت، وذلك في احتفالية تليق برموز وكباتن مركز شباب مدينة قنا، ووسط حضور مميز لأسرة كرة الطائرة التي نظمت مباراة في كرة الطائرة بشكل أكثر من رائع من المدرب كابتن جمال سليمان ومعاونة كابتن حسين سعد بلاش مدرب كمال الأجسام بالمركز وتحت إشراف الحاج إبراهيم أحمد محمود، أمين الصندوق بالمركز، والدكتور محمد عبده نائب رئيس مجلس الإدارة ومحمد شاكر المدير التنفيذي.

حضر الاحتفال الدكتور محمد علي حسن مدير إدارة الشباب والرياضة بقنا، والأستاذ الدكتور أحمد شوره عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية سابقا، وعدد من رؤساء مجالس إدارات الأندية الرياضية في قنا، من بينهم أشرف سعد رئيس مجلس إدارة نادي قنا، والمهندس منتصر عبدالسلام نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب سيدي عبد الرحيم ومحمد نصارى رئيس مجلس إدارة مركز عزبة حامد.

كما شهد الحفل الحاج أحمد حجاجي نائب رئيس مجلس الإدارة الأسبق، وجمال يوسف الخبيى التنموي وعلاء عبدالفتاح وصلاح الشاذلى وفريدة الزمر و بدوي منسق شباب قادرون باختلاف وعادل عبدالعال وأسرة مدرسة سيدي عبد الرحيم الإعدادية بقيادة سهير علي محمد مديرة المدرسة.

وفي نهاية المباراة تم تقديم الهدايا للفريقين وتقديم درع الوفاء لنجل المرحوم عباس خير والسيدة شادية حلمة زوجة الفقيد ايليا عزت اندراوس، وعرفانا بالجميل للدكتور محمد علي حسن مدير إدارة الشباب والرياضة تم اهدائه درع مركز شباب مدينة قنا لجهوده وخدماته الدائمة في دعم الأنشطة المتنوعة بمركز شباب مدينة قنا.

من جانبه أكد أسامة قدوس مصطفى، رئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة قنا، إن هذا الحفل يأتي في إطار حرص مركز شباب مدينة قنا على الاحتفاء بقدامى اللاعبين، موجها الشكر لكل من ساهم في هذا الكرنفال الرياضي، كما وجه الشكر لكافة الحضور، وكذلك موظفي مركز شباب مدينة قنا على اخلاصهم في عملهم وحرصهم الدائم على رفعة شأن المركز.يوم الوفاء بمركز شباب مدينة قنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى